فيديو.. تعليق رينارد على إيقاف فهد المولد | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..فيديو.. تعليق رينارد على إيقاف فهد المولد في المدونة او الخبر التالي .

علق المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، هيرفي رينارد، على قرار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بإيقاف لاعب الاتحاد، فهد المولد، لمدة 18 شهرا، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

وقال رينارد: لم أكن على علم بهذا الخبر من قبل، وهذا ليس خبراً جيداً بالنسبة لي، أنا أحب فهد المولد كثيراً، وهو نجم سجل الكثير من الأهداف المهمة.

وأضاف: بالتأكيد الفترة المقبلة ستكون صعبة بالنسبة لفهد المولد بسبب قرار الإيقاف، ولكن في النهاية يجب علينا أن نتقبل هذه العقوبة.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، قررت رسميا، إيقاف فهد المولد لمدة عام ونصف العام بسبب المنشطات، موضحة أن المادة المحظورة هي Fursoemide وهي من المجموعة ع 5 مدرات البول والعوامل الخافية للمواد المنشطة، وهي مادة محظورة رياضيا أثناء وخارج المنافسات الرياضية وفقا لأنظمة وقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA.

#برنامج_شوت | إيرڤي رينارد:خبر إيقاف #فهد_المولد ليس بالجيد بالنسبة لي، لكن علينا تقبل هذه العقوبة.@Herve_Renard_HR#رينارد_في_شوت#SSC pic.twitter.com/uXOVA2gET3

May 16, 2022

فيديو.. تعليق رينارد على إيقاف فهد المولد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو.. تعليق رينارد على إيقاف فهد المولد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. تعليق رينارد على إيقاف فهد المولد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.