مصطفى بكري: برحيل صلاح منتصر فقدنا قيمة مهنية نعتز بها | مصر

مصر - أخبار محلية ..مصطفى بكري: برحيل صلاح منتصر فقدنا قيمة مهنية نعتز بها في المدونة او الخبر التالي .

حضر المئات من الصحفيين والكتاب والسياسيين والشخصيات العامة، تشييع جثمان الكاتب الراحل صلاح منتصر إلى مثواه الأخير، الذي كرس عقودا من حياته في مؤسسة الأهرام.

ونعى خلال تقرير لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، الكثير من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة الكاتب الراحل بكلمات مؤثرة.

وقال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن صلاح منتصر من جيل العظماء، الذين يتساقطوا من شجرة الحرية، وكان له دور في بناء الوعي والدفاع عن الوطن خلال سنوات تولى فيها المسئولية وكانت من أصعب الفترات التي عاشها الوطن منذ ستينيات القرن الماضي.

وأضاف كرم جبر أن منتصر كان مقاتلا بالقلم لم يتركه لحظة واحدة وخاض العديد من المعارك السياسية والاقتصادية، وكان من الشخصيات التوافقية واستطاع توحيد الصحفيين من مختلف الأفكار، والآراء، وكان متسامحا مع الجميع.

وأكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، أنه برحيل منتصر فقدنا قيمة مهنية نعتز بها، بما لديه من القدرة على الأداء المهني الرفيع، حيث كان يدقق في المعلومة، وظل صحفيا وكاتبا حتى لحظاته الأخيرة، وكان يحوي كل المقومات الإنسانية.

فيما قال المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن برحيل صلاح منتصر، فقد خسرت الصحافة المصرية أحد قاماتها، ومن أهم كتاب الأعمدة، صحفي وطني من الدرجة الأولى.

وأعرب رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن لديه أمل في صحفيي الأهرام أن يعوضوا جزءًا من هذه القامة الصحفية الكبيرة التي رحلت عن دنيانا.

وقال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن رحيل الكاتب صلاح منتصر يوم حزين في الصحافة المصرية التي فقدت أحد علاماتها، الذي أفنى نحو 65 عاما من عمره في الصحافة وكان يسجل نجاحا كل يوم، ومشواره كان ثريا، وتميز في رئاسة التحرير ورئاسة مجلس الإدارة.

فيما أكد عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، أن صلاح منتصر، كان ذا شخصية ساحرة مثقفة ثقافة عميقة، وصاحب تجربة غنية في العمل الصحفي، وكان يقف إلى جوار الناس.

مصطفى بكري: برحيل صلاح منتصر فقدنا قيمة مهنية نعتز بها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصطفى بكري: برحيل صلاح منتصر فقدنا قيمة مهنية نعتز بها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: برحيل صلاح منتصر فقدنا قيمة مهنية نعتز بها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.