حزمة المساعدات الأمريكية لأوكرانيا بـ 40 مليار دولار تجتاز التصويت التمهيدي بمجلس الشيوخ | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..حزمة المساعدات الأمريكية لأوكرانيا بـ 40 مليار دولار تجتاز التصويت التمهيدي بمجلس الشيوخ في المدونة او الخبر التالي .

مجلس الشيوخ الأمريكي، ليتم التصويت النهائي عليه يوم الأربعاء القادم.

وصوت إلى جانب إنهاء مناقشة مشروع القانون في غضون 30 ساعة وطرحه للمصادقة عليه نهائيا، 81 عضوا في المجلس مقابل 11 صوتا ضده، يوم الاثنين، ومن المتوقع إقرار المشروع نهائيا في 18 مايو ليوقع عليه الرئيس الأمريكي جو بايدن في وقت لاحق.وكان مجلس النواب قد صادق على مشروع القانون الأسبوع الماضي بـ 368 صوتا مقابل 57. وعرقل السيناتور الجمهوري راند بول الإقرار السريع للمشروع في مجلس الشيوخ لاحقا.

أوكرانيا بالمعدات العسكرية، بما في ذلك إنفاق 20 مليارا على المعدات وتدريب العسكريين الأوكرانيين، إضافة إلى مساعدات اقتصادية وإنسانية ودعم اللاجئين.

وحتى الآن تمتلك واشنطن الموارد لتقديم المساعدات العسكرية لأوكرانيا بدون انقطاع حتى 19 مايو الجاري، حسبما أكد البنتاغون.وكان مجلس النواب قد صادق على مشروع القانون الأسبوع الماضي بـ 368 صوتا مقابل 57. وعرقل السيناتور الجمهوري راند بول الإقرار السريع للمشروع في مجلس الشيوخ لاحقا.

ويتضمن مشروع القانون رصد المزيد من الأموال لتزويد أوكرانيا بالمعدات العسكرية، بما في ذلك إنفاق 20 مليارا على المعدات وتدريب العسكريين الأوكرانيين، إضافة إلى مساعدات اقتصادية وإنسانية ودعم اللاجئين.

وحتى الآن تمتلك واشنطن الموارد لتقديم المساعدات العسكرية لأوكرانيا بدون انقطاع حتى 19 مايو الجاري، حسبما أكد البنتاغون.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكونغرس يقر قانونا يسمح بمصادرة أصول روسية خاصة ورصدها لمساعدة كييف

مجلس الشيوخ الأمريكي يفشل في تبني مشروع قانون عقوبات جديدة ضد روسيا

حزمة المساعدات الأمريكية لأوكرانيا بـ 40 مليار دولار تجتاز التصويت التمهيدي بمجلس الشيوخ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حزمة المساعدات الأمريكية لأوكرانيا بـ 40 مليار دولار تجتاز التصويت التمهيدي بمجلس الشيوخ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حزمة المساعدات الأمريكية لأوكرانيا بـ 40 مليار دولار تجتاز التصويت التمهيدي بمجلس الشيوخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.