بث مباشر ليفربول ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم على BeIN Live HD | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..بث مباشر ليفربول ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم على BeIN Live HD في المدونة او الخبر التالي .

03:49 ص | الثلاثاء 17 مايو 2022

ليفربول وساوثهامبتون

أخبار متعلقة

ليفربول مباشر يلعب مباراة اليوم الثلاثاء 17-5-2022 مباراة لا بديل فيها عن الفوز على فريق ساثهامبتون، حيث يحتل فريق بث مباشر ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب بـ90 نقطة، قبل انطلاق مشاهدة مباراة ليفربول وساثامبتون مباشرة اليوم، لكن السيتي لعب 37 مباراة، بزيادة مباراة وحيدة عن ملاحقة ليفربول في مباراة اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر liverpool vs southampton live stream HD.

بث مباشر ليفربول اليوم.. شاهد مباراة ليفربول وساثهامبتون Live HD

مباراة مثيرة ومصيرية في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عندما يحل ضيفًا على ساوثهامبتون، في اللقاء المقام بينهما في ختام مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من منافسات البريميرليج، والتي يسعى الريدز للفوز خلال المباراة من أجل تقاسم الصدارة مع ليفربول، قبل لقاء الجولة الأخيرة، مستغلًا سقوط وست هام أمام مانشستر سيتي، وسط انتظار الجماهير بث مباشر لمباراة ليفربول وساوثهامبتون، في لقاء لا يقبل القسم على اثنتين للريدز الساعي لمواصلة مشواره والحفاظ على أمله لخطف اللقب مع صافرة نهاية آخر مباراة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لجماهيره، وذلك بنشر رابط بث مباشر لمباراة ليفربول وساوثهامبتون ضمن مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر اليوم

وسيكون هناك بث مباشر لمباراة ليفربول وساوثهامبتون، في المباراة المرتقبة بين الفريقين في الجولة 37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي، متاحًا مع بداية المباراة التي تجمع الفريقين.

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول

وسيكون موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول هو الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون وليفربول

وستكون قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM هي القناة الناقل الحصري لمباراة ساوثهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي، وسيكون اللقاء بتعليق خليل البلوشي.

بطاقة المباراة

المباراة: ساوثهامبتون × ليفربول

البطولة: الدوري الإنجليزي

الجولة: 37

الملعب: سانت ماري

موعد المباراة: 20:45

القنوات الناقلة: BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM

معلق المباراة: خليل البلوشي.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراته مع ساوثهامبتون برصيدة 86 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر والذي لعب مباراة أكثر، في حين يحتل ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم

مباشرة مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

ويسعى ليفربول في الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول لفارق نقطة بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر قبل النهاية بجولة، حيث سيسعى الفريق للفوز في المباراة الأخيرة مع تمني خسارة مانشستر سيتي من أجل خطف اللقب.

مانشستر سيتي يتواصل الفارق بينه وبين ليفربول إلى 4 نقاط ولعب مباراة أكثر حيث لديه 90 نقطة مقابل 86 نقطة لصالح ليفربول الذي لعب مباراة أقل، وفي الجولة الأخيرة سيستضيف أستون فيلا بينما يستضيف ليفربول فريق وولفرهامبتون في مباراة قوية ومثيرة للفريقين في حالة فوز ليفربول على ساوثهامبتون.

محمد صلاح يغيب عن المباراة

ويغيب نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري، محمد صلاح، عن مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون نظرًا لتعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه الماضية أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والذي توج ليفربول بلقبها بضربات الترجيح ولم يكملها صلاح بسبب الإصابة العضيلة التي تعرض لها خلال المباراة.

بث مباشر ليفربول ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم على BeIN Live HD

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بث مباشر ليفربول ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم على BeIN Live HD






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر ليفربول ومشاهدة مباراة ليفربول وساثهامبتون اليوم على BeIN Live HD نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.