الجونة يستدرج المقاصة فى مهمة البحث عن أول انتصار مع تامر مصطفى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..الجونة يستدرج المقاصة فى مهمة البحث عن أول انتصار مع تامر مصطفى في المدونة او الخبر التالي .

ويخوض مصر المقاصة المباراة بعدما توقف رصيده عند النقطة 10 فى المركز الثامن عشر والأخير جمعها من 18 مباراة، حيث فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 23 هدفا.

ويسعى المقاصة لتحقيق انتصار على الجونة يحيي به أمال البقاء بالدوري هذا الموسم، ويستعيبد نغمة الانتصارات الغائبة مع المدرب الجديد طارق حجاجد والذى فشل في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأربعة الأخيرة أمام غزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز.

الجونة بقيادة مدربه الشاب تامر مصطفى يسعى للخروج من فخ النتائج السلبية التي ضربت الفريق، أمام فريقه السابق، حيث قاد الجونة في ثلاثة مباريات أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا وانتهت المباريات الثلاثة بالهزيمة، كما أن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد مقابل 7 هزائم في آخر 8 مباريات بالمسابقة.

الجونة يستدرج المقاصة فى مهمة البحث عن أول انتصار مع تامر مصطفى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الجونة يستدرج المقاصة فى مهمة البحث عن أول انتصار مع تامر مصطفى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجونة يستدرج المقاصة فى مهمة البحث عن أول انتصار مع تامر مصطفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.