أشهر خواتم الخطوبة الملكية على مر العصور.. خاتم ميجان ميركل الأبرز | مصر

مصر - منوعات ..أشهر خواتم الخطوبة الملكية على مر العصور.. خاتم ميجان ميركل الأبرز في المدونة او الخبر التالي .

يعتبر خاتم الخطوبة الماسي هو الخيار المثالي، ليشعرك بأنك أميرة أو ملكة يوم خطوبتها، سواء كنت من مفضلي الأسلوب الكلاسيكي أو التقليدي فخاتم الخطوبة الماسي مناسب لأي زوق، خاصة لو تحبين أن تكوني مميزة وترتدين مثل الأميرات والملكات، لذا يستعرض اليوم السابع أشهر الخواتم الملكية على مر العصور لتختاري الأقرب منها مناسبا لك لتنفيذ تصميمه وفقًا لموقع "naturaldiamonds" كما يلي:

خاتم الماس لدوقة ساسكس لميجان ماركل

هو خاتم من الماس مكون من ثلاثة أحجار ماسية حجرين متوسطين وحجر كبير في الوسط بوزن 3 قيراط محاط بحجرين أصغر حجمًا مرصعين على شريط من الذهب الأصفر، وتعتبر هذه الأحجار من الأحجار الصافية الخاصة بالأميرة ديانا وهي والدة الامير هاري، فالحجر المركزي للخاتم من بوتسوانا.

خاتم ألماس والبلاتين للأميرة بياتريس

خاتم الأميرة بياتريس هو عبارة عن  ماسة مركزية دائرية مع قطعتين من الماس الفرنسي، وقد تم تصنيع هذا الخاتم يدويًا في مشغل "شون لين مايفير"، وهو مرصع بالألماس الصافي، وبدأت التجربة المفصلة بالتشاور مع العريس وأخذ رأيه في تفاصيله، وبالتالي فإن التصميم مليء بالدلالات الشخصية والعاطفية للزوجين وفريدة من نوعها بالنسبة لهما.

خاتم الأميرة موناكو الماسي بقطع الزمرد

يعد من أغلى واقيم خواتم الخطوبة، فهو خاتم من البلاتين من كارتييه مرصع بماسة مقطوعة من الزمرد تزن أكثر من 10 قيراط تحيط بها باستين على كلا الجانبين.

خاتم الأميرة مادلين من السويد

أما خاتم الأميرة مادلين من السويد فهو يتميز هذا الخاتم الماسي بقطعة كبيرة منه وتقع بين شريطين نحيفين من الألماس.

خاتم الملكة ليتزيا

لم تلجأ ملكة إسبانيا إلى ختيار خاتم مثل باقي الملكات الذي يتميز بحجر ماسي أوسط ولكنها اختارت خاتم غير تقليدي يحتوي على 16 ماسة ومرصوصان جنبا إلى جنب، وذلك في إطار ذهبي.

خاتم الأميرة مادلين من السويد خاتم الأميرة موناكو الماسي بقطع الزمرد خاتم ألماس والبلاتين للأميرة بياتريس خاتم الملكة ليتزيا خاتم ميجان ميركل أشهر خواتم الخطوبة الملكية على مر العصور.. خاتم ميجان ميركل الأبرز

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أشهر خواتم الخطوبة الملكية على مر العصور.. خاتم ميجان ميركل الأبرز






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أشهر خواتم الخطوبة الملكية على مر العصور.. خاتم ميجان ميركل الأبرز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.