عادل الفار يكشف تفاصيل تدخل الزعيم لحمايته من فيفي عبده: وقف في ضهري | مصر

مصر - اخبار الفن ..عادل الفار يكشف تفاصيل تدخل الزعيم لحمايته من فيفي عبده: وقف في ضهري في المدونة او الخبر التالي .

كشف الفنان عادل الفار كواليس تدخل الزعيم عادل إمام لحمايته من بطش الفنانة فيفي عبده بعد اعتدائها بالضرب عليه داخل أحد الفنادق الكبري بالقاهرة قبل أعوام عدة.

عادل الفار: فيفي عبده اعتدت عليّ بسبب تقليدي لها

وقال «الفار» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنَّ سبب أزمته مع فيفي عبده تعود إلى تقليده لها في مونولوج داخل حفل بأحد الفنادق، وبالصدفة كانت ابنتها متواجدة بالحفل، وأبلغت والدتها بما حدث، مضيفاً: «حضرت فيفي عبده للمكان، واعتدت عليّ، وحصلت مشاكل كثيرة وقضايا، لكن القاضي حكم بالعدل، لأنها قدمت شريط فيديو للحفل، والقاضي قال وقتها إن ده فن معتمد ومتعارف عليه».

عادل إمام يساعد من حوله دون علمهم

الفنان عادل إمام حماني من أذي فيفي عبده دون أن يخبرني بذلك «دي عادته إنه يساعد ويقف في ضهر الناس من غير ما يقول».

الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 17 مايو، مؤكّداً أنَّه قيمة فنية كبيرة لمصر والوطن العربي، إذ تمنى له وافر الصحة والنجاح وتقديم أعمال فنية تُمتع جمهوره سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، بحسب قوله.

وفي السياق ذاته، أشار عادل الفار إلى أنَّ فيفي عبده سُئلت عنه خلال ظهورها أخيراً في أحد البرامج التليفزيونية، وقالت إنَّها علمت بوفاة ابنه وستأتي لتقديم واجب العزاء، إذ علق على ذلك قائلاً: «احترمت موقفها وأشكرها على مشاعرها النبيلةً، حسيت إنها محترمة، وإذا كانت زعلانة مني فأعتذر لها بعد شعورها الجميل بحقي».

عادل الفار يكشف تفاصيل تدخل الزعيم لحمايته من فيفي عبده: وقف في ضهري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عادل الفار يكشف تفاصيل تدخل الزعيم لحمايته من فيفي عبده: وقف في ضهري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عادل الفار يكشف تفاصيل تدخل الزعيم لحمايته من فيفي عبده: وقف في ضهري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.