مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الـ44 | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الـ44 في المدونة او الخبر التالي .

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة بالمشاركة في فعاليات دورته الـ 44 التي تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، على أن يستمر استقبال طلبات الأفلام من جميع أنحاء العالم حتى موعد أقصاه 15 أغسطس، وذلك عبر الموقع الرسمى للمهرجان .

حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة صورة من فعاليات المهرجان لإحدى دوراته الماضية، وكتب ..قائلاً " مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعلن فتح باب تسجيل الأفلام ضمن فعاليات دورته الـ44 في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية" مهرجان القاهرة السينمائى الدولي هو أحد أعرق المهرجانات فى العالم العربى وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد فى المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A فى الاتحاد الدولي للمنتجين فى باريس (FIAPF).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن فتح باب تسجيل الأفلام للدورة 44

أسرار اختيار حسين فهمي للمخرج أمير رمسيس مديراً لمهرجان القاهرة السينمائي

مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الـ44

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الـ44






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الـ44 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.