خلطة سحرية لتبييض وتفتيح البشرة والاماكن الغامقة والتخلص منها نهائيا بكريم الخميرة والزبادي لن تصدقي النتيجة في اسبوع | السعودية

السعودية - منوعات ..خلطة سحرية لتبييض وتفتيح البشرة والاماكن الغامقة والتخلص منها نهائيا بكريم الخميرة والزبادي لن تصدقي النتيجة في اسبوع في المدونة او الخبر التالي .

تفتيح البشرة من أكثر الإهتمامات التي تهتم بها معظم الفتيات بلا إستثناء فالكل يرغب في الحصول على بشرة صافية وذات لون موحد يكون أبيض، فمن المعروف أن البشرة السمراء أو البشرة التي تتواجد بها العديد من المشكلات تتسبب في إزعاج كل فتاة، وقد توجد بالبشرة مشاكل كثيرة ومن ضمن هذه المشاكل هي وجود البثور أو حب الشباب فهو يؤثر على الشكل العام بالنسبة للوجه بشكل كبير وملفت للأنظار، وكذلك وجود الهالات السوداء والرؤوس السوداء وأيضا الكلف والتصبغات ووجود المسام الواسعة وغير ذلك الكثير، فكل مشكلة منهم تعتبر من أكبر المشاكل التي لابد من التخلص منها نهائيا والتمتع ببشرة خالية من العيوب.

مكونات خلطة الخميرة والزبادي لتفتيح البشرة

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الخميرة الفورية.

ملعقتان كبيرتان من الزبادي.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الحليب السائل.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار.

ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الجلسرين.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.

طريقة عمل خلطة الخميرة والزبادي لتفتيح البشرة

قومي بتجهيز وعاء مناسب ونضع في هذا الوعاء ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الخميرة الفورية ونضيف إليها ملعقتان كبيرتان من الزبادي.

ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الحليب السائل وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الجلسرين وملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.

ثم نقوم بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار ويتم تقليب جميع المكونات مع بعضها بطريقة جيدة للحصول على خليط متجانس.

وبعد ذلك نقوم بوضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذا الوقت قومي بغسل البشرة بإستخدام الماء البارد ويمكننا أن نكرر هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.

خلطة سحرية لتبييض وتفتيح البشرة والاماكن الغامقة والتخلص منها نهائيا بكريم الخميرة والزبادي لن تصدقي النتيجة في اسبوع

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خلطة سحرية لتبييض وتفتيح البشرة والاماكن الغامقة والتخلص منها نهائيا بكريم الخميرة والزبادي لن تصدقي النتيجة في اسبوع






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خلطة سحرية لتبييض وتفتيح البشرة والاماكن الغامقة والتخلص منها نهائيا بكريم الخميرة والزبادي لن تصدقي النتيجة في اسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.