اتجوزت مراتي بعقلي وعشنا في شقة على البلاط.. أجرأ اعترافات الزعيم في ذكرى ميلاده | مصر

مصر - اخبار الفن ..اتجوزت مراتي بعقلي وعشنا في شقة على البلاط.. أجرأ اعترافات الزعيم في ذكرى ميلاده في المدونة او الخبر التالي .

كتب : منة الأشقر

يحتفل الفنان عادل إمام، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 82، فهو الفنان الذي له رصيد كبير من الأعمال الفنية التي تركت أثرًا طيبًا في جميع قلوب محبيه، من خلال الضحكة التي كان يرسلها لجمهوره في جميع أعماله.

ويرصد "أهل مصر"، في هذا التقرير أجرأ اعترافات الزعيم خلال مشواره الفني:

كشف عادل إمام في برنامج "ليلتي" المذاع عبر قناة فن ماسبيرو، وتقدمه الإعلامية أميرة عبد العظيم، تفاصيلاً خاصة عن مشوار حياته وبداياته الفنية، وقال عن زواجه، عندما سألته أميرة عبد العظيم، "أنه لا يتخيل زوجة له غير زوجته هالة الشلقاني، وإنها ساندته طوال مشوار حياته.

وأضاف إنها من عائلة أرستقراطية وهو كان لا يمتلك شيئًا عندما تقدم لخطبتها، وتم رفضه من قبل أسرتها، ولكنها هي من أصرت على الزواج منه، وتابع، أنه تزوجها أثناء فترة تحضيرات مسرحية المشاغبين ووصف نفسه بالكومبارس".

واستكمل حديثه قائلاً: "تزوجنا في شقة بحي الدقي على البلاط بدون تجهيزات عفش وأثاث.

وتابع عن ابنه رامي: "إنه تفاجئ بحبه للفن والإخراج، وترك دراسته في كلية الهندسة، بالجامعة الأمريكية، ولكنه أيضًا لم يكن متوقع نجاحه في الإخراج حتى شاهد مسرحية من إخراجه وأشاد بتفوقه".

وعن زوجته أضاف: "ربنا بيحبني أني اتجوزت الست دي، واتجوزتها بعقلي".

يذكر أن الفنان عادل إمام يُعَد أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، حيث اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968)، وبدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم لغاية الآن 126 فيلمًا و16 مسلسلاً و11 مسرحية، ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة.

اتجوزت مراتي بعقلي وعشنا في شقة على البلاط.. أجرأ اعترافات الزعيم في ذكرى ميلاده

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اتجوزت مراتي بعقلي وعشنا في شقة على البلاط.. أجرأ اعترافات الزعيم في ذكرى ميلاده






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتجوزت مراتي بعقلي وعشنا في شقة على البلاط.. أجرأ اعترافات الزعيم في ذكرى ميلاده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.