الرفاع يبدأ المشوار الآسيوي بملاقاة العربي الكويتي اليوم | البحرين

البحرين - اخبار الرياضة ..الرفاع يبدأ المشوار الآسيوي بملاقاة العربي الكويتي اليوم في المدونة او الخبر التالي .

وأنهى الفريق السماوي أمس الثلاثاء تحضيراته لخوض لقاء اليوم من خلال إقامة التدريب الثالث على الأراضي الكويتية، باستاد ثامر بنادي السالمية والذي احتضن أول تدريبين كذلك، وركز المدرب علي عاشور على بعض الأمور الفنية النهائية وتذكير اللاعبين ببعض النقاط الهامة بخصوص مواجهة العربي الكويتي، وأبدى اللاعبون حماساً منقطع النظير وأكدوا جاهزيتهم لخوض المحفل الآسيوي.

الاجتماع الفني

المؤتمر الصحفي

وأضاف عاشور (نعرف أهمية المباراة تماماً وكذلك نعرف قوة فريق العربي الذي حقق العديد من الانجازات في الموسمين الأخيرين ولذلك لابد من الإعداد له بشكل جيد، ونعرف أيضاً أن المباريات التي تكون بين الفرق الخليجية تحمل بين طياتها القوة والإثارة والحماس الكبير، ونحن سنحاول جعل جمهور فريق العربي يستمتع بهذه المباراة، وفي النهاية نأمل أن تكون النتيجة لصالحنا بكل تأكيد).

من جانب قال قائد فريق الرفاع كميل الأسود إن الأمور في فريقه تُبشر بالخير من خلال جاهزية اللاعبين لخوض المباراة وتحضيرهم الفني والذهني على أعلى مستوى، متمنياً أن ترقى المباراة للمستوى المأمول وأن تكون النتيجة في النهاية لمصلحة الرفاع.

الرفاع يبدأ المشوار الآسيوي بملاقاة العربي الكويتي اليوم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرفاع يبدأ المشوار الآسيوي بملاقاة العربي الكويتي اليوم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرفاع يبدأ المشوار الآسيوي بملاقاة العربي الكويتي اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية - البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.