يحيى الفخراني يُثر جدلاً حول "البوركيني" في البرلمان المصري | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..يحيى الفخراني يُثر جدلاً حول "البوركيني" في البرلمان المصري في المدونة او الخبر التالي .

يحيى الفخراني، قرار السماح بارتداء ملابس البحر النسائية التي يطلع عليها اسم "البوركيني" وبحسب مصادرنا، طالب عضو مجلس النواب المصري، بمنع ارتداء "البوركيني" الذي يغطي الجسم بالكامل ويعرف اليوم باسم "المايوه الشرعي"، وذلك خلال جلسة عقدها البرلمان لمناقشة لجنة الثقافة والسياحة والآثار لأزمة منع ارتداء البوركيني داخل القرى السياحية وقال الفخراني، 77 عاما، وهو عضو في اللجنة: "البوركيني مخجل أكثر من المايو (البكيني) الطبيعي، لأنه ملتصق بالجسم أكثر"، مضيفا "زوجتي (الأديبة لميس جابر، 74 عاما) خجولة وعندما ارتدت البوركيني قالت إنه يكشف أكثر لأنه ملتصق بالجسم جدًا".

من جهة ثانية، طالبت اللجنة برئاسة محمود مسلّم الفنادق والقرى السياحية بضرورة عدم التمييز بين المواطنين وإعلان شروط ولوائح للنزلاء. في حين أكدت وكيلة اللجنة سها سعيد، عدم وجود علاقة بين البوركيني والدين بل بالمعايير الصحية، مطالبة بتوحيد لائحة تتعلق بقائمة ألوان وخامات ملائمة للضوابط الصحية والبيئية وكان عضو لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية في مصر هشام الشاعر، قد أشار خلال العام الماضي إلى أنه لا يوجد ما يمنع نزول المحجبات بالبوركيني للسباحة، مؤكدا على الاتصال بالخط الساخن لوزارة السياحة، وتقديم شكوى ضد إدارة أي فندق تمنعهن من نزول حمام السباحة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يحيى الفخراني يُعرب عن حزنه الشديد من انتشار شائعة مؤسفة عنه

غياب عدد كبير من الفنانين عن دراما رمضان 2022 أبرزهم عادل إمام ويحيى الفخراني

يحيى الفخراني يُثر جدلاً حول "البوركيني" في البرلمان المصري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يحيى الفخراني يُثر جدلاً حول "البوركيني" في البرلمان المصري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يحيى الفخراني يُثر جدلاً حول "البوركيني" في البرلمان المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.