البنك الدولي يستأنف برنامج دعم الفقراء ( ثمرات)  | السودان

السودان - مال واعمال ..البنك الدولي يستأنف برنامج دعم الفقراء ( ثمرات)  في المدونة او الخبر التالي .

الخرطوم: باج نيوز

أعلنت السلطات السودانية إستئناف البنك الدولي لبرنامج دعم الاسر الفقيرة المعروف بـ (ثمرات).

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية السودانية ،إن”سفارة السودان بالعاصمة الامريكية واشنطن  أخطرت وزير المالية ،جبريل ابراهيم ، بشروع البنك الدولي في استئناف البرامج الخاصة بدعم الفقراء .

وتوقف برنامج ثمرات عقب تعليق البنك الدولي لانشطته بالسودان بعد الإجراءات الاستثنائية التي فرضها قائد الجيش الفريق عبد الفتاح البرهان وأبرزها إعلان حالة الطواري وحل مجلسي السيادة والوزراء الانتقاليين.

وافاد البيان بانه سيتم اتخاذ خطوات إستئناف المشاريع التي تركز مباشرةً على دعم الفقراء في السودان مثل برنامج ” ثمرات” ، و برنامج التطعيم ضد فيروس كوفيد-19 ، عبر  التنفيذ و المراقبة من قبل طرف ثالث ، مثل برنامج الامم المتحدة للغذاء العالمي .

و أكدت السفارة أن القرار لم يتطرق الى برامج خاصة بدعم الفقراء ، منها برنامج  دعم التعليم الاساس بقيمة 71 مليون دولار  ، و كذلك برنامج ادارة البرامج الموارد الطبيعية بقيمة 19 مليون دولار ، مشيرة إلى أنه يمكن المطالبة بها في اطار البرامج الخاصة بدعم الفقراء .

وبرنامج ثمرات هو برنامج لدعم الاسر الفقيرة بالسودان باتفاق مع البنك مع البنك الدولي والدول المانحة، كأحد الجهود المبذولة لتخفيف حدة القرارات الاقتصادية.

البنك الدولي يستأنف برنامج دعم الفقراء ( ثمرات) 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البنك الدولي يستأنف برنامج دعم الفقراء ( ثمرات) 






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الدولي يستأنف برنامج دعم الفقراء ( ثمرات)  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.