ورد الآن.. تصريحات للمشاط بشأن رواتب كافة موظفي الدولة المتوقفة منذ 6 سنوات | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..ورد الآن.. تصريحات للمشاط بشأن رواتب كافة موظفي الدولة المتوقفة منذ 6 سنوات في المدونة او الخبر التالي .

الجديد برس / متابعات خاصة:

تحدث رئيس المجلس السياسي الأعلى –أعلى سلطة في العاصمة صنعاء-، مهدي محمد المشاط، خلال لقاءه وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الحوثيين سليم المغلس، عن رواتب كافة موظفي الدولة المتوقفة منذ نحو ست سنوات، الذي قال إن التحالف والأطراف التابعة له من تسببت في ذلك.

ووفقا لوكالة “سبأ” الرسمية، فقد “استمع المشاط، من وزير الخدمة المدنية، إلى إيضاح حول ما تقوم به الوزارة من مهام وإصلاحات”، وأنه وجّه كل الجهات المعنية “بسرعة التجاوب مع الإصلاحات التي تنفذها وزارة الخدمة المدنية وتطبيق نظام كشف الراتب الموحد دون استثناء”.

وحسب “سبأ”، فقد “أشاد المشاط بموظفي الدولة الملتزمين بأعمالهم وما يبذلونه من جهود كبيرة رغم الصعوبات وانقطاع المرتبات جراء (العدوان) والحصار الأمريكي السعودي الغاشم على بلادنا”.

وحمّل المشاط الأمم المتحدة مسؤولية إلزام الطرف الآخر بصرف مرتبات كافة موظفي الدولة وفقاً لاتفاق السويد، و”وقف عمليات النهب المستمر لإيرادات الدولة وعلى رأسها النفط الخام والغاز”.

ورد الآن.. تصريحات للمشاط بشأن رواتب كافة موظفي الدولة المتوقفة منذ 6 سنوات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ورد الآن.. تصريحات للمشاط بشأن رواتب كافة موظفي الدولة المتوقفة منذ 6 سنوات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد الآن.. تصريحات للمشاط بشأن رواتب كافة موظفي الدولة المتوقفة منذ 6 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.