سعر ومواصفات سيارة كيا سيراتو kia cerato 2022 | السعودية

السعودية - منوعات ..سعر ومواصفات سيارة كيا سيراتو kia cerato 2022 في المدونة او الخبر التالي .

تعد سيارة كيا سيراتو من أفضل فئات كيا لعام 2022 إذ أنها تتمتع بالكثير من المواصفات الداخلية والخارجية التي تجعلها الخيار الأول لمحبي السيارات الرياضية، حيث تأتي كيا سيراتو بواجهة رياضية مميزة كما أن بها محرك قوي وتمتاز بسرعتها الكبيرة، ولا شك في أن نظام الحماية المتواجد بالسيارة يعطي الأمان الكامل للركاب كما يساعد السائق على القيادة بسهولة فائقة، إلى جانب أن سعرها يعد مميز ومناسب لما تتمتع به من مميزات.

مواصفات كيا سيراتو 2022

تتمتع كيا سيراتو 2022 بمواصفات متعددة حيث أنها تحتوي على محرك بسعة 2 لتر يولد قوة 147 حصان، بينما تتوفر فئة أخرى منها تأتي بسعة محرك 1.6 لتر رباعي الاسطوانات فيولد قوة 201 حصان ذو سرعة مثالية، وتحتوي السيارة على نظام حماية متميز حيث أنها تتمتع بوجود أكثر من نظام مساعدة لتجنب الاصطدام في النقطة العمياء، وتمنع الاصطدام الأمامي والخلفي.

مواصفات كيا سيراتو من الداخل

تتنوع مواصفات كيا سيراتو من الداخل إذ أنها تحتوي على وسائط متعة مختلفة، فهي تمتاز بوجود شاشة وسائط متعددة بمساحة 10 بوصة تدعم الاتصال بالهواتف الذكية والبلوتوث، كما تحتوي على شاشة أخرى تتصل بالكاميرا الخلفية لمساعدة السائق على متابعة الطريق الخلفي بسهولة كبيرة، إلى جانب المكبرات الصوتية العالية الكفاءة وتمتاز أيضا السيارة بوجود مقاعد جلدية مريحة تمتاز بسهولة الحركة في أكثر من اتجاه، ولزيادة أمان الركاب فإن تلك المقاعد مزودة بوسائط هوائية للحماية من الاصطدام.

مواصفات كيا سيراتو من الخارج

نجد السيارة كيا سيراتو تأتي بمظهر رياضي خارجي مميز إلى جانب أنها تحتوي على إطارات قوية بمساحة 17 بوصة ذات لون رمادي تساعد في السير في المناطق الصحراوية بسلالة كبيرة، كما تحتوي السيارة على مصابيح تولد إضاءة عالية توضح الرؤية في النهار والليل إلى جانب المصابيح الضبابية التي تمتاز بها السيارة، ولا شك في أن السيارة مزودة بإنذارات أمان فريدة من نوعها تقلل من حدوث الحوادث مع وجود إنذار مانع السرقة.

سعر سيارة كيا سيراتو

تتعدد فئات كيا سيراتو المتوفرة في الأسواق لذلك نجد الأسعار تختلف بين الفئة والأخرى حيث يتراوح السعر من 319000 جنة مصري للفئة lx بينما يصل السعر إلى 414000 جنية مصري للفئة الأعلى توب لاين، كما يتراوح سعر كيا سيراتو في المملكة السعودية من 118000 إلى 134000 ريال سعودي، بما يعادل 115700 درهم إماراتي ويعادل 31500 دولار أمريكي.

كيف تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ

سعر ومواصفات سيارة كيا سيراتو kia cerato 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سعر ومواصفات سيارة كيا سيراتو kia cerato 2022






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر ومواصفات سيارة كيا سيراتو kia cerato 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.