رسميًا تفعيل رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم التليفون لبطاقة التموين- خطوات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر مجانا | السعودية

السعودية - منوعات ..رسميًا تفعيل رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم التليفون لبطاقة التموين- خطوات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر مجانا في المدونة او الخبر التالي .

موقع دعم مصر ومصر الرقمية لخدمات التموين من الأمور التي تحظى باهتمام الملايين في مصر خلال الفترة الحالية بعد ظهور رسالة من وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين تطالبهم بضرورة تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة أو أحد الأفراد المستنفيدين من الدعم التمويني إلى بيانات بطاقة التموين خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة التموينية لأي مواطن، ما جعلنا نرصد رابط موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية وخطوات تحديث بيانات بطاقة التموين برقم التليفون المحمول بكل سهولة وأخر موعد للتسجيل بعد مد المهلة 5 أسابيع إضافية من قبل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم.

تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين 2022

تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر أو في مكاتب التموين المنتشرة في جميع المحافظات تحدد يوم 25 مايو الجاري، قبل أن يتم مد المهلة إلى يوم الثلاثين من يوينو المقبل للتسهيل على المواطنين وتخفيف الزحام والتكدس والضغط على المواظفين العاملين في المكاتب التموينية.

وأوضح الوزير أنه يجب تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين مسجلا باسم صاحب البطاقة أو أحد الأفراد المستفيدين بشرط أن يكون تسجيل الرقم او نقل ملكية الخط مر عليه ثلاثة أشهر، وأن تكون البطاقة نشطة وليست موقوفة.

رابط موقع مصر الرقمية لتسجيل رقم التليفون

موقع مصر الرقمية.

في السياق ذاته فعلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين بالتعاون مع مركز نظم المعلومات بوزارة الإنتاج الحربي، ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات،  دون الجاجة للذهاب إلى مقر مكاتب التموين؛ للتسهيل على المواطنين وتخفيف حدة الزحام على العاملين في مكاتب التموين والمديريات المنتشرة في جميع المحافظات.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين

ويمكن تسجيل رقم الموبايل إلى بيانات بطاقة التموين من خلال اتباع الخطوات التالية:-

أولا: تسجيل الدخول إلى رابط موقع دعم مصر.

رابط تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر الرقمي وتحديث بطاقة التموين online

ثانيًا: الضغط على اختيار الخدمات التموينية للمواطنين.

ثالثا: اختيار كلمة تفعيل البطاقة وتسجيل رقم الهاتف.

رابعًا: الضغط على كلمة إرسال الرقم السري.

خامسًا: تسجيل الرقم السري في المكان المحدد قبل انتهاء المهلة المحددة.

سادسًا: إدخال رقم بطاقة التموين المكون من 12 رقمًا في الخطوة التالية.

سابعًا: تسجيل المواطن باقي البيانات المطلوبة.

أخيرًا سيتم استلام رسالة على رقم الموبايل الذي تم تسجيله.

كيف تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ

رسميًا تفعيل رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم التليفون لبطاقة التموين- خطوات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر مجانا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رسميًا تفعيل رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم التليفون لبطاقة التموين- خطوات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر مجانا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا تفعيل رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم التليفون لبطاقة التموين- خطوات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر مجانا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.