نبيلة عبيد تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «لقلبك الحب والفرح» | مصر

مصر - اخبار الفن ..نبيلة عبيد تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «لقلبك الحب والفرح» في المدونة او الخبر التالي .

حرصت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد على أن تكون واحدة من كوكبة الفنانين الذين هنأوا الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ82، الذي يحتفل به اليوم الثلاثاء.

نبيلة عبيد، مشهدا من فيلم حرامي الحب الذي جمعها بالزعيم عادل إمام، وعلقت عليه: «الصديق والزميل الكبير الفنان النجم عادل إمام، كل عام وأنت مالي الدنيا فرح وشاغل الناس محبة».

نبيلة عبيد: «يزداد العمر ويزداد معه التألق والعطاء وأنت كما أنت مبدع وجميل في كل السنين لقلبك الحب والفرح».

الفنانون يهنئون الزعيم بعيد ميلاده بكلمات مؤثرة 

كما حرص أيضا عدد من الفنانين منذ قليل على تهنئة الزعيم عادل إمام، ومن بينهم الفنان إدوارد الذي نشر عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام صورة تجمعه به، وعلق عليها: «كل سنة وأنت بألف خير يا فخر مصر».

مجدى كامل يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

وهنأ أيضا الفنان مجدي كامل الزعيم، من خلال مشاركته منشور عبر صفحته على موقع إنستجرام يحتوي على فيديو من أحد الاحتفالات القديمة بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، وعلق عليه: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم وعقبال مليون سنة».

ونشرت الفنانة بشرى عبر خاصية ستوري على موقع إنستجرام، صورة لها مع الزعيم عادل إمام، وعلقت عليها: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا هرم الفن والسينما».

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لعادل إمام هي مسلسل فلانتينو، الذي قدمه في رمضان 2020 بالتعاون مع دلال عبد العزيز وداليا البحيري وطارق الإبياري وهدى المفتي وحمدي الميرغني وعدد آخر من الفنانين.

نبيلة عبيد تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «لقلبك الحب والفرح»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نبيلة عبيد تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «لقلبك الحب والفرح»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «لقلبك الحب والفرح» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.