صنعاء تعلّق على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..صنعاء تعلّق على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية في المدونة او الخبر التالي .

تعليقاً على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية قال "محمد عبد السلام" وهو سياسي يمني يشغل منصبي الناطق الرسمي لحركة أنصار الله ورئيس الوفد الوطني المفاوض : "إن الشعب اللبناني قادر على عبور المرحلة أيا تكن التحديات".

وأضاف السياسي اليمني في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إن لبنان وطن المقاومة الفذة والنموذجية، وشعب لبنان بتعاون جميع أبنائه وتظافر جهودهم قادر على عبور المرحلة أيا تكن التحديات".

ووفقاً لبيان الداخلية اللبنانية ونقل الوكالة الرسمة فإن "نسبة الاقتراع في كل لبنان 41.04 في المائة، في وقتٍ تنافست في هذه الانتخابات التشريعية، التي تجرى كل 4 سنوات، 103 قوائم انتخابية، تضم 718 مرشحاً، موزعين على 15 دائرة انتخابية، لاختيار 128 نائباً في البرلمان".

وأشار البيان في ختامه إلى أن "نِسَب الاقتراع ليست منخفضة، بل جيدة، وهي تقريباً مثل النِّسَب في الانتخابات البرلمانية عام 2018، أو أقل قليلاً منها".

صنعاء تعلّق على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صنعاء تعلّق على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تعلّق على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب جورنال - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.