«اللي يمشي يمشي».. رابع أغنيات عمرو دياب في 2022 | مصر

مصر - اخبار الفن ..«اللي يمشي يمشي».. رابع أغنيات عمرو دياب في 2022 في المدونة او الخبر التالي .

يطرح الفنان عمرو دياب، الخميس المقبل، أغنيته الجديدة «اللي يمشي يمشي» مع تطبيق أنغامي بشكل حصري، لتكون ثاني أغنياته الصيفية لهذا العام، والرابعة منذ بداية سنة 2022.

«اللي يمشي يمشي» .. تعاون بين عمرو دياب وتامر حسين

اللي يمشي يمشي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع توما وهندسة صوتية أمير محروس.

وتصدر عمرو دياب تريند «تويتر» منذ أسبوعين بعد طرح أغنيته «هتدلع» والتي تعد أول تعاون بينه وبين أنغامي، والأغنية كانت من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد ابراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان عمرو دياب قد طرح أغنيتين في شهر رمضان الكريم، الأولى بعنوان السر كانت ضمن الحملة الدعائية للبريد المصري، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، أما الأغنية الثانية فكانت بعنوان «اللي بينا حياة»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي. 

«اللي يمشي يمشي».. ثاني أغنيات عمرو دياب الصيفية

عمرو دياب قبل طرح أغنيته الجديدة «اللي يمشي يمشي» كان قد أحيا 3 حفلات في موسم عيد الفطر الماضي في الإمارات والكويت والسعودية، وحقق نجاحا كبيرا.

حتى الآن لم يحدد عمرو دياب موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد، الذى كان من المقرر أن يطرح بعنوان «عيشني»، إذ أنه كان قد وضع له موعد شهر ديسمبر الماضي ولكنه أجله أكثر من مرة، ومن المتوقع أن يطرح خلال فصل الصيف الجاري.

جدير بالذكر، أن آخر ألبومات عمرو دياب كان ألبوم «يا أنا يا لأ» والذي طرح مع بداية عام 2021.

«اللي يمشي يمشي».. رابع أغنيات عمرو دياب في 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

«اللي يمشي يمشي».. رابع أغنيات عمرو دياب في 2022






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «اللي يمشي يمشي».. رابع أغنيات عمرو دياب في 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.