هانى شاكر يدعم أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية | مصر

مصر - اخبار الفن ..هانى شاكر يدعم أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية في المدونة او الخبر التالي .

حرص الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، على دعم الفنانة أنغام التي تمر حاليا بأزمة صحية، أجرت على إثرها عملية جراحية.

ونشر هاني شاكر، صورة أنغام، عبر حسابها على إنستجرام، وعلق: "خالص تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل الي الصديقة الغالية والفنانة الكبيرة أنغام وان شاء الله ترجعي قريباً تمتعي جمهورك الكبير بفنك الراقي".

وكانت النجمة أنغام قد طرحت أحدث أغانيها "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى"، والتى أحدثت ضجة بمجرد طرحها على اليوتيوب، وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خاصة أن طرحها جاء بالتزامن مع عيد الحب هذا العام.

هانى شاكر يدعم أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هانى شاكر يدعم أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هانى شاكر يدعم أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.