ليلي علوى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده الـ 82 | مصر

مصر - اخبار الفن ..ليلي علوى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده الـ 82 في المدونة او الخبر التالي .

احتفلت الفنانة ليلى علوي، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الـ 82، والذي يحل اليوم الثلاثاء 17 مايو.

ونشرت علوى عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام"، صورة الزعيم وعلقت عليها قائلة: "حبيب الكل الزعيم، كل سنة وانت طيب وبألف خير وصحة وبتسعد الناس كلها في الوطن العربي والعالم كله.. بنحبك عيد ميلاد سعيد".

ويحتفل اليوم الثلاثاء 17 مايو، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 82، إذ ولد في نفس اليوم عام 1940، بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ثم انطلق إلى عالم الفن وصنع تاريخًا فنيًا كبيرًا.

حصل عادل إمام علي بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة القاهرة وتزوج من هالة الشلقاني وانجب منها رامي إمام خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإخراج ثم سارة التي تزوجت من نجل المهندس نبيل مقبل ثم نجله الأصغر محمد خريج الجامعة الأمريكية وانخرط في المجال الفني ليبدأ مشواره منذ أن كان طفلا من خلال مشاركة والده والفنانة يسرا في فيلم كراكون في الشارع عام 1986.

ليلي علوى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده الـ 82

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليلي علوى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده الـ 82






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلي علوى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده الـ 82 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.