استقرار بيتكوين عند مستوى 30 ألف دولار | الإمارات

الإمارات - مال واعمال ..استقرار بيتكوين عند مستوى 30 ألف دولار في المدونة او الخبر التالي .

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقرت العملة الرقمية المشفرة الشهيرة بيتكوين خلال تعاملات أمس الثلاثاء بالقرب من مستوى 30 ألف دولار للوحدة الواحدة في ظل تعاملات حذرة  بسبب الخوف من تداعيات انهيار عملة تيرا يو.إس.دي.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن العملة الرقمية الأكبر في العالم ارتفعت اليوم بنسبة 7ر2% فقط إلى 30139 دولار للوحدة الواحدة في تعاملات ظهيرة اليوم بنيويورك.  كما حققت العملات الرقمية الأصغر بدءا من إيثر وحتى أفلانش مكاسب بسيطة.

يذكر أن البيتكوين فقدت منذ بداية الشهر الحالي 21% من قيمتها وهو أسوأ تراجع شهري لها منذ عام، وذلك في أعقاب الفوضى التي ضربت سوق العملات المشفرة  عقب  انهيار العملة الرقمية المعروفة باسم تيرا يو.إس.دي.

وقال إدوارد مويا كبير محللي السوق في شركة أواندا في مذكرة للعملاء إن "كميات شراء صغيرة أعطت البيتكوين  دفعة، لكن مازال الكثير من المتعاملين الأفراد والمؤسسات يعانون من تأثيرات الانهيارات الأخيرة".

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

استقرار بيتكوين عند مستوى 30 ألف دولار

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

استقرار بيتكوين عند مستوى 30 ألف دولار






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل استقرار بيتكوين عند مستوى 30 ألف دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.