البنك الدولي يستأنف برنامج "ثمرات" لدعم الفقراء في السودان | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..البنك الدولي يستأنف برنامج "ثمرات" لدعم الفقراء في السودان في المدونة او الخبر التالي .

وزارة الخارجية السودانية، اليوم الثلاثاء، أن البنك الدولي قرر استئناف برنامج دعم الفقراء في السودان (ثمرات).

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن السفارة بالعاصمة الأمريكية واشنطن، أكدت أنه تم إخطار وزير المالية السوداني الدكتور جبريل ابراهيم، باستئناف البنك الدولي للبرامج الخاصة بدعم الفقراء، من خلال المشروعات التي تركز مباشرةً على دعم الفقراء في السودان، مثل برنامج "ثمرات"، وبرنامج التطعيم ضد "كوفيد-19"، عبر التنفيذ والمراقبة من قبل طرف ثالث، مثل برنامج الأمم المتحدة للغذاء العالمي.

وأكدت السفارة السودانية في واشنطن أن القرار لم يتطرق إلى برامج أخرى خاصة بدعم الفقراء، منها برنامج دعم التعليم الأساسي بقيمة 71 مليون دولار، وكذلك برنامج إدارة البرامج الموارد الطبيعية بقيمة 19 مليون دولار .. مشيرة إلى أنه يمكن المطالبة بها في إطار البرامج الخاصة بدعم الفقراء.

يذكر أن "برنامج دعم الأسر" (ثمرات) يهدف إلى تقديم مساعدات مالية لـ80 % من فقراء السودان، تبلغ 500 جنيه سوداني للفرد شهريًا على مدى عام، وفق البنك الدولي؛ لتخفيف الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتم تجميد البرنامج في نوفمبر 2021.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البنك الدولي يمنح الأردن قرضاً بقيمة 85 مليون دولار

البنك الدولي يوافق على قرض طارئ لدعم استيراد القمح إلى لبنان

البنك الدولي يستأنف برنامج "ثمرات" لدعم الفقراء في السودان

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البنك الدولي يستأنف برنامج "ثمرات" لدعم الفقراء في السودان






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الدولي يستأنف برنامج "ثمرات" لدعم الفقراء في السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.