نهاية مأساوية لعاشقين قلدا المشهد الشهير في فيلم تيتانيك | السعودية

السعودية - منوعات ..نهاية مأساوية لعاشقين قلدا المشهد الشهير في فيلم تيتانيك في المدونة او الخبر التالي .

انتهت مغامرة زوجين عاشقين في محاولة تقليد المشهد الشهير في فيلم تيتانيك، نهاية مؤلمة، حيث سقطا في مياه البحر بتركيا، ومات الشاب غرقا، بينما نجت الفتاة.

ووقعت الحادثة في بحر مدينة ازميت في تركيا، حيث كان الشاب والفتاة وكلاهما يبلغ من العمر 23 عامًا، يستجمان قبالة الشاطئ ويصطادان الأسماك.

وذكرت تقارير أن الثنائي شربا الكحول خلال رحلة الصيد معا، ثم دخلا منطقة أمنية مغلقة في حافة رصيف ميناء بحر مدينة ازميت، وحاولا تقليد مشهد ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت وهما يقفان على حافة سفينة تيتانيك في المشهد الشهير بالفلم.

ورأى مجموعة من الصيادين الشاب والفتاة وهما يسقطان في البحر، ثم أسرعوا لمساعدتهما، حيث تمكنوا من إنقاذ الفتاة فيما اختفى الشاب في أعماق البحر.

نهاية مأساوية لعاشقين قلدا المشهد الشهير في فيلم تيتانيك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نهاية مأساوية لعاشقين قلدا المشهد الشهير في فيلم تيتانيك






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نهاية مأساوية لعاشقين قلدا المشهد الشهير في فيلم تيتانيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.