سيصبح كالجديد.. تنظيف البوتاجاز من الالف للياء وإعادته لحالته الأولى سيعتقد كل من يراه انه جديد | السعودية

السعودية - منوعات ..سيصبح كالجديد.. تنظيف البوتاجاز من الالف للياء وإعادته لحالته الأولى سيعتقد كل من يراه انه جديد في المدونة او الخبر التالي .

تنتظر بعض السيدات فترات طويلة على التنظيف العميق للبوتاجاز، ثم بعد ذلك تبحث عن طريقة سهلة لتنظيف البوتاجاز من الالف للياء وهذا ما نقدمه لك من خلال المقال، حيث نقدم لك طريقة تنظيف بسيطة بمكونات موجودة لديك في مطبخك هذه المكونات ستجعل البوتاجاز مثل الجديد تمامًا، لذلك عليك إتباع الطريقة كما هي.

تنظيف البوتاجاز من الالف للياء

يعتبر البوتاجاز عنوان نظافة المطبخ لذلك فأنت بحاجة إلى التنظيف المستمر، ولكن ماذا إذا كنت غير مواظبة على تنظيفه؟ لا تقلقي بشأن ذلك سوف نقدم لك أفضل طريقة لتنظيف كل جزء به ليعود كالجديد فيما يلي:

تنظيف عيون البوتاجاز

يتغير لون عيون البوتاجاز بمجرد تشغيله، ويمكنك تنظيفه بعمل خليط مكون من ربع كوب من ملح الليمون، ويضاف إليه عصير نصف ليمونة، ثم ضعي عليهم نصف كوب من الخل الأبيض، وأضيفي إليهم لتر من الماء المغلي، ثم ضعي عيون البوتاجاز به لمدة ليلة كاملة بعد ذلك اخرجي عيون البوتاجاز وافركيها باستخدام سلك ألومنيوم، ثم اغسليهم بالماء وجففيهم جيدًا قبل الاستعمال.

تنظيف حوامل البوتاجاز

من أجل الحصول على حوامل بوتاجاز خالية تمامًا من الدهون المتراكمة أحضري أكياس بلاستيكية ثقيلة وكبيرة وضعي بكل كيس منهم كمية مناسبة من محلول الأمونيا واتركيها مغلقة لمدة ثلاثة ساعات، ثم أخرجيها ونظفيها بكل سهولة، ويمكنك تنظيف فرن البوتاجاز بنفس المحلول ولكن بوضعه قليلًا، ثم قومي بفركه باستخدام سلك ألومنيوم.

تنظيف جسم البوتاجاز

ضعي القليل من سائل الصابون وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم، ثم اخلطي معهم ملعقة من ملح الليمون ثم ضعي عليهم كمية مناسبة من الماء، بعد ذلك قومي بغمس قطعة من السلك الناعم في الخليط وافركيه جيدًا حتى تتخلصي من الأوساخ المتراكمة عليه، ثم جففي البوتاجاز بقطعة من الإسفنج جيدًا.

في نهاية المقال المتحدث عن تنظيف البوتاجاز من الالف للياء، فقد خصصنا لكل جزء في البوتاجاز طريقة لتنظيفها حتى يصبح كالجديد، فعرضنا كيفية تنظيف العيون، والحوامل، وأيضًا كيفية تنظيف جسم البوتاجاز حتى تجديه كالجديد.

سيصبح كالجديد.. تنظيف البوتاجاز من الالف للياء وإعادته لحالته الأولى سيعتقد كل من يراه انه جديد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سيصبح كالجديد.. تنظيف البوتاجاز من الالف للياء وإعادته لحالته الأولى سيعتقد كل من يراه انه جديد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سيصبح كالجديد.. تنظيف البوتاجاز من الالف للياء وإعادته لحالته الأولى سيعتقد كل من يراه انه جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.