بنزيما: تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.. وأُفضل الفوز دون ريمونتادا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..بنزيما: تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.. وأُفضل الفوز دون ريمونتادا في المدونة او الخبر التالي .

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أنه تلقى عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.

عُرض برنامج "Hugo Sánchez Presenta" لأول مرة على منصة "Star +" في الحلقة الأولى، أجرى المهاجم المكسيكي السابق هوجو سانشيز حديثًا ممتعًا مع بنزيما.

كريم بنزيما نجم ويقدمه على أنه "أفضل مهاجم في العالم"، ويرد الفرنسي بابتسامة: "شكرًا لك، شكرًا ...".

تتدفق المحادثة، ويسأل سانشيز، بنزيما إذا كان صحيحًا أنه عندما كان في ليون وبدأ في تلقي العديد من العروض، كان أحدهم من برشلونة.

أجويرو يتوقع الفائز بـ دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد

برشلونة ومانشستر يونايتد، حلمي كان ريال مدريد  لسنوات عديدة، لأنني رأيت نجوم بوجود زيزو (زين الدين زيدان)​​، رونالدو، راؤول".

وبشأن ريمونتادا ريال مدريد في مبارياته، علّق بنزيما: "دائما ما نبدأ المباراة من أجل الفوز وما لدينا هو أننا نخسر المباريات فيما بعد 1-0 أو 2-0 ولا نستسلم".

وأتم: "ندخل المباراة بفضل الجماهير الذين ساعدونا، هم اللاعب رقم 12 معنا، إنها شخصية مدريد، هم لا يغادرون المباراة بهذه الطريقة أبدًا، وأُفضل الفوز بالمباراة دون ريمونتادا".

بنزيما: تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.. وأُفضل الفوز دون ريمونتادا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بنزيما: تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.. وأُفضل الفوز دون ريمونتادا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيما: تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.. وأُفضل الفوز دون ريمونتادا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.