«الهلال الأحمر» يرفع جاهزيته للنهائي | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..«الهلال الأحمر» يرفع جاهزيته للنهائي في المدونة او الخبر التالي .

أكمل فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة استعداداته لتقديم الخدمات الإسعافية خلال موسم جدة لعام 1443هـ، بخطة شاملة تتضمن تقديم الخدمات الإنسانية والإسعافية للمواطنين والمقيمين وزوار جدة الراغبين في حضور فعاليات الموسم من خلال 27 مركزا إسعافيا، ودعما للمناسبات الرياضية المواكبة لها من مباراة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تقام يوم الخميس بجدة. وتتضمن القوى العاملة جميع التخصصات الإسعافية من مسعفين وأطباء وأخصائي طب طوارئ وفنيين والفرق التطوعية التابعة للهيئة، وتم أيضاً رفع جاهزية الخدمات المساندة من التموين الطبي والدعم اللوجيستي، بالإضافة إلى الآليات الجديدة الخاصة بالهلال الأحمر السعودي، وهي: باص (طويق) المخصص لنقل الإصابات المتعددة بسعة 10 إصابات ومتوفر فيه كامل الأجهزة الطبية وحقائب إسعافية متكاملة وأجهزة صدمات كهربائية، وأيضا عربة الكوارث (هداج)، وهي عربة تخدم فيها الإصابات المتعددة وتحوي نقالات مجوفة لنقل الحالات من الأماكن الضيقة وتحتوي على 45 أسطوانة أكسجين إضافة إلى 10 حقائب إسعافية، والعربة (سند) التي تحتوي على مستهلكات طبية، والعربة (ثريا)، وهي سيارة قيادة وتحكم وفيها غرفة عمليات مصغرة ولديها القدرة على مراقبة الحدث والتحكم في الفرق الإسعافية وإرسال واستقبال البلاغات الإسعافية. كما شملت الخطة تدعيم المواقع الحيوية للموسم بتمركز لسيارات الإسعاف في المواقع المخصصة للفعاليات لدعم الفرق الإسعافية وسرعة الوصول في حال تم طلب فرقة إسعافية.

وتعمل الهيئة على مدار الساعة، وتستقبل البلاغات الإسعافية في حالة حدوث طارئ -لا قدّر الله- عن طريق الاتصال المباشر برقم الخدمة الإسعافية 997 أو عن طريق تطبيق أسعفني.

«الهلال الأحمر» يرفع جاهزيته للنهائي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

«الهلال الأحمر» يرفع جاهزيته للنهائي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «الهلال الأحمر» يرفع جاهزيته للنهائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.