بينها اليمن .. قائمة الدول الـ5 الأكثر ارتفاعًا في نسبة الفوائد عالميًا | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..بينها اليمن .. قائمة الدول الـ5 الأكثر ارتفاعًا في نسبة الفوائد عالميًا في المدونة او الخبر التالي .

بينها اليمن .. قائمة الدول الـ5 الأكثر ارتفاعًا في نسبة الفوائد عالميًا

الأربعاء 18 مايو 2022 الساعة 03 صباحاً / مأرب برس - وكالات

 

وفقًا لإحصاءات Trading Economics لنسب الفوائد في العالم، احتلت زيمبابوي المرتبة الأولى عالميًا. وفيما حلّت اليمن في المرتبة الرابعة عالميًا والأولى عربيًا، حلت المغرب وسلطنة عُمان وجزر القمر في المراكز الأخيرة عربيًا.

 

تُوفر منصة Trading Economics لمستخدميها معلومات دقيقة عن 196 دولة، بما في ذلك البيانات التاريخية والتنبؤات لأكثر من 20 مليون مؤشر اقتصادي وأسعار الصرف ومؤشرات سوق الأسهم وفوائد السندات الحكومية وأسعار السلع. كما تستند بياناتها إلى مصادر رسمية.

 

في قائمة الدول الـ5 الأكثر من حيث نسب الفوائد، احتلّت زمبابوي المرتبة الأولى بنسبة 80%، وفنزويلا 56.18%، ثم الأرجنتين 49% تلتها اليمن 27% والسودان 23.6%.

 

عربيًا، احتلّت اليمن المركز الأول (27%)، تلاها السودان (23.6%) ومصر (9.25%) ولبنان (7.75%) وتونس (6.25%) وموريتاينا (5%) والعراق (4%) والأردن (3.25%) والجزائر (3%) وليبيا (3%) وقطر (2.5%) والإمارات العربية المتحدة (2.25%) والكويت (2%) والبحرين (1.75%) والمملكة العربية السعودية (1.75%) والمغرب (1.5%) وجزر القمر (0.92%) وجزر القمر (0.92%) وسلطنة عًمان في المرتبة الأخيرة عربيًا بنسبة (0.75%).

  بينها اليمن .. قائمة الدول الـ5 الأكثر ارتفاعًا في نسبة الفوائد عالميًا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بينها اليمن .. قائمة الدول الـ5 الأكثر ارتفاعًا في نسبة الفوائد عالميًا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها اليمن .. قائمة الدول الـ5 الأكثر ارتفاعًا في نسبة الفوائد عالميًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.