أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر ساوثهامبتون.. وخسارة الزمالك أمام الطلائع | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر ساوثهامبتون.. وخسارة الزمالك أمام الطلائع في المدونة او الخبر التالي .

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ليفربول على ساوثهامبتون 2-1 في الدوري الإنجليزي، وكذلك خسارة الزمالك على يد طلائع الجيش 1-0 في الدوري المصري.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..أهداف الدوري الإنجليزي

ساوثهامبتون 1-2 ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزاً مثيرًا على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانت ماري" في مباراة قوية جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري المصري 

الزمالك 0-1 طلائع الجيش

نجح فريق طلائع الجيش في تحقيق فوز غالى وثمين على الزمالك بهدف مقابل للاشئ في المباراة التي جرت بينهما بإستاد القاهرة ضمن فاعليات الجولة الـ19 للدورى ، ليلحق بالفريق الأبيض الهزيمة الثانية على التوالى بعد الخسارة الجولة الماضية أمام إنبى.

أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر ساوثهامبتون.. وخسارة الزمالك أمام الطلائع

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر ساوثهامبتون.. وخسارة الزمالك أمام الطلائع






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر ساوثهامبتون.. وخسارة الزمالك أمام الطلائع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.