صندوق الاستثمارات العامة السعودي يشتري 5% من أسهم Nintendo | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..صندوق الاستثمارات العامة السعودي يشتري 5% من أسهم Nintendo في المدونة او الخبر التالي .

وكان صندوق الثروة السيادي للمملكة قد رفع من استثماراته في شركات ألعاب الفيديو خلال العامين الماضيين، حيث سبق أن استثمر في شركة Activision التي سعت مايكروسوفت للاستحواذ عليها في صفقة تاريخية تقارب 69 مليار دولار.

حصص تزيد عن 5٪ في شركتي ألعاب مدرجتين في اليابان، هما Capcom، الشركة وراء سلسلة Street Fighter و Resident Evil، وشركة Nexon المزودة للألعاب عبر الإنترنت، والتي تقف وراء لعبتي MapleStory و Dungeon & Fighter، بقيمة تفوق المليار دولار للصفقتين.

تقوم Nintendo بتطوير ألعاب الفيديو وأجهزتها. وقد تأسست في العام 1889 باسم Nintendo Karuta على يد الحرفي Fusajiro Yamauchi، وأنتجت في الأصل أوراق لعب hanafuda المصنوعة يدويًا.

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يشتري 5% من أسهم Nintendo

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يشتري 5% من أسهم Nintendo






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق الاستثمارات العامة السعودي يشتري 5% من أسهم Nintendo نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.