موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة في المدونة او الخبر التالي .

10:12 ص | الأربعاء 18 مايو 2022

فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي والقنوات الناقلة، في المباراة الذي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، ضمن منافسات نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز بنهائي الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي

آينتراخت فرانكفورت الألماني وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي في بطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق اليمني حسن العيدروس.

آينتراخت فرانكفورت يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي على حساب وست هام يونايتد

ونجح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي، بعدما فاز على نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف، في مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور النصف نهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

جلاسكو رينجرز الأسكتلندي إلى نهائي الدوري الأوروبي، عقب فوزه على نظيره اربي لايبزيج الألماني بثلاثية مقابل هدف، في مباراتي الذهاب والإياب، ضمن مواجهات الدور النصف نهائي من عمر البطولة.

وسيحصل الفائز بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي على جائزة مالية قدرها 8.5 مليون يورو.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.