بدء التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني | مصر

مصر - اخبار الفن ..بدء التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني في المدونة او الخبر التالي .

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل مدرسة الروابي للبنات عالميًا منذ بدء عرض الموسم الأول في 12 أغسطس 2021، أعلنت «نتفليكس» عن التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

مدرسة الروابي للبنات هو مسلسل درامي تشويقي عربي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من الموضوعات التي تواجههن في مرحلة المراهقة.

حقق مسلسل «مدرسة الروابي للبنات» نجاحاً كبيراً بعد عرضه على المنصات الإلكترونية، وتدور قصته في إطار تشويقي اجتماعي حول مجموعة من الفتيات التي تحدث بينهن مشكلات عديدة داخل مدرسة الروابي، وينتهي أحداث الجزء الأول بنهاية مفتوحة بعد قتل البطلة من شقيقها إثر اكتشافه لخيانتها مع زميلها في منزله.

نجاح «مدرسة الروابي للبنات»

مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة، ولاقى نجاحًا كبيرًا محلياً وعالمياً، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

الموسم الثاني فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

بيان إدارة مدرسة الروابي

واحتفالاً بالعودة في موسم ثانٍ، روج صناع العمل للجزء الثاني، عبر إرسال بيان إلى الطلاب وأولياء الأمور باسم إدارة مدرسة الروابي للبنات، وهذا نصه: «السادة أولياء الأمور وطالبات «مدرسة الروابي للبنات» الأعزاء، مع انتهاء عام دراسي ملئ بالصعوبات، ومع اقتراب عطلة الصيف، نود أن نغتم الفرصة ونشكركم على ثقتكم الكبيرة والدعم الذي قدمتموه للمدرة خلال العام الماضي».

واختتم البيان: «نتطلع لاستقبالكم جميعًا مفعمين بطاقة إيجابية وأمل بمستقبل مشرق، ونعدكم برؤية مختلفة للمدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد».

بدء التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بدء التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء التحضير لـ مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.