الدفاع الروسية: نظام كييف يحضر لاستفزازت جديدة | مصر

مصر - عربي ودولي ..الدفاع الروسية: نظام كييف يحضر لاستفزازت جديدة في المدونة او الخبر التالي .

11:20 ص الأربعاء 18 مايو 2022

موسكو - أ ش أ

قالت وزارة الدفاع الروسية "إن مسلحين أوكرانيين أقاموا مواقع محصنة ونشروا أسلحة ثقيلة في رياض الأطفال والكنائس والمستشفيات في دونستيك بجانب ثلاث مقاطعات أوكرانية لاستخدام المدنيين كدروع بشرية".

وقال مدير مركز إدارة الدفاع الروسية ميخائيل ميزينتسيف - حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، اليوم الأربعاء- "إن العسكريين الأوكرانيين قاموا بتلغيم جسما شمال شرق أوكرانيا لتفجيره حال انسحابهم".. مضيفا "أن المسلحين أطلقوا النيران على مواقع القوات الروسية من المناطق السكنية لدفعها إلى الرد من أجل اتهامها باستهداف المدنيين".

وكان ميزينتسيف قد أكد أمس الأول الاثنين أن روسيا أجلت وبدون مشاركة سلطات كييف، ما يقرب من 18 ألف شخص من المناطق الخطرة في أوكرانيا، وما يعرف بجمهوريتي دونستيك ولوجانسك خلال الـ24 ساعة الماضية.

كما أعلنت الدفاع الروسية استسلام 694 من مسلحي كتيبة "آزوف" القومية والجنود الأوكرانيين المحاصرين في مصنع "آزوفستال" بمدينة (ماريوبول) منذ أمس، موضحة أن من بين المسلحين 29 جريحا.

الدفاع الروسية: نظام كييف يحضر لاستفزازت جديدة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الدفاع الروسية: نظام كييف يحضر لاستفزازت جديدة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع الروسية: نظام كييف يحضر لاستفزازت جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.