الكشف عن سبب طلبت وفاء عامر استبعاد ابنها من مسلسل "بيت الشدة" | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..الكشف عن سبب طلبت وفاء عامر استبعاد ابنها من مسلسل "بيت الشدة" في المدونة او الخبر التالي .

وفاء عامر، عن كواليس حياتها الشخصية، وارتباطها بزوجها المنتج محمد فوزي، كما تحدثت عن تجربة ابنها عمر فوزي الفنية، حيث شاركها في بطولة مسلسل بيت الشدة.قالت الفنانة وفاء عامر إن وجدان ابنها عمر، أصبح في مرحلة التشكيل وبدأت تلفت أنظاره الجمل الرنانة في المسلسلات، مؤكدة أنه أعجب بدورها في مسلسل جزيرة غمام في رمضان الماضي، وبدأ يسألها عن بعض الجمل التي لا يعرف معناها.

مسلسل بيت الشدة وقدم معها 6 مشاهد في المسلسل ولكنها طلبت منهم استبعاده "قولت لهم مشوه".

وأضافت وفاء عامر أن المخرج وسام المدني أحضر 45 وجها جديدا للتمثيل في بيت الشدة، كلهم من طلبة المعهد العالي، مما أشعرها بالمسؤولية تجاههم، وطلبت استبعاد نجلها الذي يدرس إعلام وإنتاج وتمثيل في مقابل تشغيل الخريجين، ولكنهم أخبروها أنهم بحاجة لسن أصغر من الخريجين.

وفاء عامر: ابني ما زال بحاجة للدراسة

أكدت الفنانة وفاء عامر أن عمر فوزي خفيف الظل، ويحب أن يمازحهم بالمقالب في المنزل، ولكن موهبته لا تزال بحاجة للصقل، مشيرة إلى أنه لا بد أن يدرس ويتعلم حتى يصبح ممثلا جيدا.

تابعت واء عامر: "لا بد أن يتعلم ويقرأ كثيراً، ويدخل ورش تمثيل حتى يتعلم ما زال أمامه بعض الوقت ليصبح ممثلا جيدا".

وأردفت وفاء عامر أن شقاوة ابنها في المنزل وخفة ظله، يشيران إلى موهبة قادمة، فهو خفيف الدم سريع الحركة، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تضربه ولا تتذكر أنها قامت بضربه في إحدى المرات "الولاد ما يتضربوش ولا البنات".

وفاء عامر: الناس معتقدة أننا نأكل جنيهات ذهب

استنكرت الفنانة وفاء عامر رؤية بعض الناس، أن الفنانين يأكلون جنيهات ذهب ويعيشون عيشة مرفهة بعيدة عن العالم الطبيعي، لافتة إلى أن هذا الأمر غير صحيح.

وأكملت وفاء عامر: "الناس فاكرة إننا نأكل جنيهات ذهب، نحن بشر مثلكم نأكل فول وطعمية وغيرها من الأكلات ونعيش مثلما تعيشون".

من ناحية أخرى أكدت وفاء عامر أن حكم الناس عليها لا يهم، مشيرة إلى أنها تهتم بعملها وبجمهورها فقط ولا تلقى بالا للتعليقات السلبية.

وفاء عامر: زوجي لا يمكن أن يتزوج عليّ

أكدت وفاء عامر أن زوجها المنتج محمد فوزي لا يمكن أن يتزوج عليها، مشيرة إلى أنه لا ينقصه أي شيء حتى يبحث عنه خارج المنزل.

وقالت وفاء عامر أن محمد فوزي زوج مخلص، تثق به وبنفسها كثيرا، لدرجة أنه لو تزوج عليها ستبحث عن التقصير من ناحيتها هي وليس من أي ناحية أخرى.

أضافت وفاء عامر أنها من نوعية السيدات اللاتي تمتلك ثقة في النفس بحيث تجعل صديقاتها صديقات لزوجها، كما أنها ربت ابنها على الأخلاق وعلمته أن هناك حدود وأصول عليه الالتزام بها وعدم تجاوزها، فلا يمكن أني فكر في الإساءة إلى جارته أو أي فتاة من محيطه بطريقة مبتذلة.

لماذا طلبت وفاء عامر استبعاد ابنها من مسلسل بيت الشدة؟

يذكر أن وفاء عامر خاضت سباق دراما رمضان 2022 من خلال 3 مسلسلات الأول بطولة مطلقة بمسلسل بيت الشدة من تأليف ناجي عبد الله وإخراج وسام مدني.

كما شاركت وفاء عامر في مسلسل راجعين يا هوى، عن قصة أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

وشاركت وفاء عامر أيضا في بطولة مسلسل جزيرة غمام للكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج حسين المنباوي ونخبة من النجوم أبرزهم: مي عز الدين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ورياض الخولي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مواجهة ساخنة بين وفاء عامر ونور في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 16

الجهة المنتجة لمسلسل «بيت الشدة» تنفي تعرض فريق العمل لأي اعتداء

الكشف عن سبب طلبت وفاء عامر استبعاد ابنها من مسلسل "بيت الشدة"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الكشف عن سبب طلبت وفاء عامر استبعاد ابنها من مسلسل "بيت الشدة"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن سبب طلبت وفاء عامر استبعاد ابنها من مسلسل "بيت الشدة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.