نتفليكس تعلن عن الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات | مصر

مصر - اخبار الفن .. نتفليكس تعلن عن الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات في المدونة او الخبر التالي .

11:52 ص الأربعاء 18 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعلنت شبكة "نتفليكس"، عن تحضيرها للموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، والذي عُرض الجزء الأول منه في أغسطس 2021.

ونشرت "نتفليكس"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، برومو للعمل تروج من خلال للموسم الثاني، مصحوبا بعبارة: "أول مرة أتحمس لخبر متعلق بالمدارس.. موسم جديد من مدرسة الروابي للبنات".

مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" من نوع الدراما الشبابية التشويقية، من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

يقدم "مدرسة الروابي للبنات" قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات، ويخططون معًا للانتقام المثالي للرد على المتنمرين، عالم الروابي الخيالي مليء بالدراما والأسرار ويسلط الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية.

المسلسل بطولة: ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، إخراج: تيما الشوملي، من إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.

أسماء حلقات الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات": "المدرسة كانت مكاني المفضل، وبلّش اللعب، واحدة بواحدة، لوح قزاز مكسور، صارت غريبة، وهدوء قبل العاصفة".

نتفليكس تعلن عن الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نتفليكس تعلن عن الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نتفليكس تعلن عن الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.