فوربس: برشلونة الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم في العالم رغم مشاكله الاقتصادية | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..فوربس: برشلونة الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم في العالم رغم مشاكله الاقتصادية في المدونة او الخبر التالي .

برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني من مشاكل اقتصادية قوية للغاية منذ انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بداية عام 2020.

لم يكن عام 2021 الأفضل في برشلونة، حيث أثر الوباء بشدة على أرصدة وحسابات النادي الكتالوني خاصة مع رحيل رئيسه السابق جوسيب ماريا بارتوميو، في أكتوبر 2020 ولكن يحاول خوان لابورتا، إيجاد الحلول للدعم والعودة إلى الطريق الصحيح.

اقرأ أيضًا.. أحمد جعفر: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في مصر والخليج

لكن اتضح أنه على الرغم من هذا الوضع السيء، لا يزال نادي برشلونة أحد أكثر الكيانات الرياضية قيمة في العالم، وفقًا لمجلة "فوربس" الأمريكية الاقتصادية الشهيرة.

ريال مدريد بقيمة 4.75 مليار دولار في كرة القدم، ولكن يحتل برشلونة المركز الرابع بينما يحتل الملكي المركز الخامس في القائمة الإجمالية.

يأتي في أول 3 مراكز، أندية أمريكية الأول هو دالاس كاوبويز المنافس في لعبة كرة القدم الأمريكية بقيمة 5.7 مليار دولار، نيويورك يانكيز من دوري البيسبول الأمريكي 5.25 مليار دولار، بجانب نيويورك نيكس من كرة السلة الأمريكية بقيمة 5 مليار دولار.

فوربس: برشلونة الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم في العالم رغم مشاكله الاقتصادية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فوربس: برشلونة الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم في العالم رغم مشاكله الاقتصادية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فوربس: برشلونة الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم في العالم رغم مشاكله الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.