محمد جمعة يكشف لـ الفن سبب غنائه فى مسلسل دايما عامر | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..محمد جمعة يكشف لـ الفن سبب غنائه فى مسلسل دايما عامر في المدونة او الخبر التالي .

محمد جمعة​ في تصريح خاص لموقع "الفن"، إنه ليس مطربًا، ولكنه يحب الغناء كهواية خاصة به، مثلما قدم أغنية "كلام عنينه" مع الملحن الموسيقي مدين، وكانت نوعًا من التسلية للترفيه على الجمهور في فترة حظر كورونا وسوء الحالة النفسية لدى الكثيرين.

وأضاف جمعة في تصريحاته، أنه عندما شارك فى مسلسل "دايما عامر" بالموسم الرمضاني الماضي وقدم خلال الأحداث أغنية كانت بمحض الصدفة من أجل الأحداث فقط، مُشددًا على أنه لن يمتنهن مهنة الغناء ويقوم بطرح ألبومات واحياء حفلات لأنها ليس تخصصه.الجدير بالذكر، أن محمد جمعة، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال 4 أعمال درامية وكان الرئيسي منهم مسلسل "جزيرة غمام"، والذي حقق من خلالها نجاح جماهيري كبير، إلى جانب ظهوره في كلا من مسلسل دايما عامر، المشوار، فى بيتنا روبوت2.

محمد جمعة يكشف لـ الفن سبب غنائه فى مسلسل دايما عامر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد جمعة يكشف لـ الفن سبب غنائه فى مسلسل دايما عامر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد جمعة يكشف لـ الفن سبب غنائه فى مسلسل دايما عامر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.