الأهلي والبنك الأهلي.. مباراة التخلص من المصائب | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..الأهلي والبنك الأهلي.. مباراة التخلص من المصائب في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360 – لا بديل لدى النادي الأهلي عن الفوز ضد البنك الأهلي، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري، بعد سقوط الزمالك أمس بهدف نظيف أمام طلائع الجيش وهي الخسارة الثانية للأبيض على التوالي، بعد الجولة الماضية من إنبي بهدفين دون رد.

الأهلي وتصحيح مساره في الدوري

وعانى النادي الأهلي في المباريات الثلاثة الأخيرة من سوء النتائج في الدوري، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار بالخسارة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف والتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله والتعادل السلبي ضد طلائع الجيش.

ولذا رجال المدرب بيتسو موسيماني، يسعون لتحقيق الانتصار على البنك الأهلي والوصول إلى النقطة 36 بفارق 5 نقاط عن الزمالك مع وجود 4 مباريات مؤجلة للأحمر التي لو فاز بها سيتفوق على حامل لقب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.

ويرغب موسيماني في استغلال الصحوة الأفريقية بالعبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت للموسم الثالث على التوالي، بعد تخطي عقبة وفاق سطيف 6-2 في مجموع المباراتين.

حل أزمة خط الوسط

ويرغب بيتسو موسيماني في الاستفادة من مواجهة البنك الأهلي اليوم من أجل إيجاد حلول فنية جديدة على مستوى خط الوسط بعد غياب الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي للإصابة واستبعاده محمد محمود ومحمود متولي بقرار فني.

ويستطيع بيتسو موسيماني، اللجوء إلى أكثر من خيار في خط وسط النادي الأهلي على مستوى محور الارتكاز الدفاعي بمشاركة رامي ربيعة كما حدث في الدقائق الأخيرة ضد وفاق سطيف الجزائري، السبت الماضي أو تجربة أحمد نبيل كوكا أو أيمن أشرف.

سيجاور كوكا في خط وسط النادي الأهلي أو رامي ربيعة اليوم ضد البنك الأهلي بنسبة كبيرة، محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر تحت بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر أو محمد شريف.

سياسة التدوير واردة

وقد يلجأ موسيماني إلى سياسة التدوير اليوم بإراحة علي معلول ومحمد هاني ضد البنك الأهلي ومنح الفرصة لمحمود وحيد في الجبهة اليسرى وكريم فؤاد في اليمنى في ظل المشاركة المستمرة لمعلول وهاني طيلة الفترة الماضية.

وقد يحصل لاعبون مثل صلاح محسن ووليد سليمان وزياد طارق على فرصة المشاركة مع الأهلي ضد البنك الأهلي، حال سير اللقاء لمصلحة الشياطين الحمر.

ولا توجد فرصة كبيرة لإراحة محمد الشناوي، حامي عرين النادي الأهلي، لأنه مثقال ثقة لدى بيتسو موسيماني وسوف يستمر اليوم وأمامه محمد عبد المنعم من أجل الحفاظ على القوام الأساسي، لأنه المدرب الجنوب أفريقي لن يرضى بالتفريط في أي نقطة خلال قادم المباريات في بطولة الدوري.

شاهد أيضا:

– 

الأهلي والبنك الأهلي.. مباراة التخلص من المصائب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي والبنك الأهلي.. مباراة التخلص من المصائب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي والبنك الأهلي.. مباراة التخلص من المصائب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.