قبول أردنيين بمنحة تربية إعلامية في لبنان.. تفاصيل | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..قبول أردنيين بمنحة تربية إعلامية في لبنان.. تفاصيل في المدونة او الخبر التالي .

جامعات ومدارس - 18/05/2022 14:53

السوسنة - أعلنت أكاديمية التربية الاعلامية والرقمية بالجامعة الأميركية في بيروت، أسماء الفائزين بمنحتها الدِّراسية عن العام الحالي، والبالغ عددهم 75 شخصا من مختلف الدول العربية بينهم 7 أردنيين.

وأضاف أنَّ الأكاديمية تهدف إلى تطوير وتعزيز التربية الاعلامية في المنطقة العربية من خلال التدريب التربوي وتطوير المناهج، وأنَّ المشاركة في هذا البرنامج له مكانة وامتياز خاص، حيث أنَّ المجتمعات بحاجة إلى الوصول لتربية إعلامية تحمي من وباء المعلومات والأخبار الزَّائفة.

ولفت البيان، إلى أنَّ المعهد يسعى وبشكل دائم إلى التَّشبيك مع الجهات كافة، في برامج التَّربية الإعلامية لتطوير مهارات القائمين عليها، وإشراك أكبر قدر من الصَّحفيين والإعلاميين وذوي العلاقة بهذه المنح.

وبينت أنَّ المعهد عمَّم رابط التقديم على طلابه وخريجيه للتقديم لهذه المنحة وجاء القبول من فريق الأكاديمية للأشخاص السبعة، متنمية أن يكون عدد المشاركين في السنوات المقبلة أكبر، نظرًا للقيمة الكبيرة لمثل هذه المنح.

ولفتت إلى أنَّ المحاضرين في البرنامج، هم من أصحاب الخبرة الدولية الكبيرة في مجال التربية الإعلامية وأنَّ الحصول على هذه الخبرات مهم جدا ومفيد للمشاركين أنفسهم، وللمجتمع الذي سينقلون إليه ما يكتسبونه من معارف وخبرات وتجارب جديدة في هذا المجال.

قبول أردنيين بمنحة تربية إعلامية في لبنان.. تفاصيل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قبول أردنيين بمنحة تربية إعلامية في لبنان.. تفاصيل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قبول أردنيين بمنحة تربية إعلامية في لبنان.. تفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.