مصرع صاحب شركة على يد موظفين بسبب اصطحابهما لفتيات ليل داخل الشركة | السعودية

السعودية - منوعات ..مصرع صاحب شركة على يد موظفين بسبب اصطحابهما لفتيات ليل داخل الشركة في المدونة او الخبر التالي .

حققت نيابة جنوب الجيزة، فى مقتل مالك شركة على يد 2 من موظفي الشركة بالاستعانة بأقاربهم، بسبب صحبتهم لفتيات داخل الشركة بالطالبية.

وبيّنت التحقيقات، أن اثنين من المتهمين يعملان بشركة المجنى عليه، وعندما شك فى اصطحابهما فتيات ليل داخل مقر الشركة، تشاجر معهما، وباستعانة الموظفين بـ 3 من أقاربهم ، نشبت بينهم مشاجرة، اعتدى خلالها أحدهم عليه بحجر  فى رأسه مما أدى إلى مقتله فى الحال.

والجدير بالذكر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العميد أحمد الوتيدى رئيس قطاع غرب الجيزة، بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية .

مصرع صاحب شركة على يد موظفين بسبب اصطحابهما لفتيات ليل داخل الشركة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصرع صاحب شركة على يد موظفين بسبب اصطحابهما لفتيات ليل داخل الشركة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع صاحب شركة على يد موظفين بسبب اصطحابهما لفتيات ليل داخل الشركة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.