قبل طرحها.. ماذا قدم عمرو دياب مع صناع اللي يمشي يمشي ؟ | مصر

مصر - اخبار الفن ..قبل طرحها.. ماذا قدم عمرو دياب مع صناع اللي يمشي يمشي ؟ في المدونة او الخبر التالي .

02:00 م الأربعاء 18 مايو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أحدث أغانيه "اللي يمشي يمشي" غدا الخميس 19 مايو، وهي الثانية التي يطرحها عقب تعاقده على طرح أعماله حصريا عبر تطبيق أنغامي، في أكتوبر الماضي.

"اللي يمشي يمشي"، تشهد التعاون رقم 59، بين الفنان عمرو دياب ومؤلفها الشاعر تامر حسين، والخامس مع الملحن محمد مدين، والعاشر مع الموزع الموسيقي توما، وتولى وضع الميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

الملحن محمد مدين، تعاون مع الفنان عمرو دياب، في أغاني: "أتقل، دوام الحال، حبايب إيه، وعمرنا ما هنرجع"، وتولى الموزع توما وضع التوزيع الموسيقي للعديد من أغاني الهضبة، بعد أول تعاون بينهما في أغنية "طبل"، وأخيرا أغنية "السر" في الحملة الدعائية التي عُرضت في رمضان الماضي.

وعبّر تامر حسين عن سعادته بالتعاون مع الهضبة مجددا، وكتب عبر "إنستجرام": "أولنا في الصيف مع حبيبي عمرو دياب.. بعد أنت الحظ وكتر من قُربك.. الأغنية رقم ٥٩ مع الأسطورة عمرو دياب.. يوم الخميس حصريًا على أنغامي هنسمع جديد عمرو دياب اللي يمشي يمشي.. متحمسين؟".

الفنان عمرو دياب، طرح في 20 أبريل الماضي، أغنية "هتدلع" من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس، وشهدت أول تعاون بين الهضبة، ومنصة أنغامي.

وأحيا عمرو دياب، 3 حفلات في موسم عيد الفطر 2022، ما بين أبو ظبي، الكويت، وجدة، وقدم بحفلاته باقة من أبرز أغانيه.

قبل طرحها.. ماذا قدم عمرو دياب مع صناع اللي يمشي يمشي ؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قبل طرحها.. ماذا قدم عمرو دياب مع صناع اللي يمشي يمشي ؟






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل طرحها.. ماذا قدم عمرو دياب مع صناع اللي يمشي يمشي ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.