كيفية إدخال رقم الموبايل فى بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر المُفعل | السعودية

السعودية - منوعات ..كيفية إدخال رقم الموبايل فى بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر المُفعل في المدونة او الخبر التالي .

في الأيام الأخيرة أصبحت تحديث بيانات بطاقة التموين من الموضوعات التي تشغل بال من العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن قامت وزارة التموين والموارد البشرية بالإعلان عن ضرورة بادخال رقم الهاتف في بطاقة التموين وذلك في فترة زمنية محددة منعاً لتوقف الدعم التمويني، ولتسهيل العمل علي المواطنين ومنع تكدسهم في المكاتب التموينية، تم التأكيد علي توفير التحديث من خلال موقع دعم مصر الرسمي.

كيفية ادخال رقم الموبايل في بطاقة التموين 2022

وفي يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 تم إصدار قرار بتوفير خدمة إدخال رقم الجوال في بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر الرسمي، علي أن يتم مد فترة التسجيل حتى 30 يونيو المقبل، ويذكر أن عملية إدخال رقم الهاتف تتم من خلال الموقع بطريقة مجانية سهلة وبسيطة، وبدون تقديم أي مستندات من قبل صاحب البطاقة، وخلال 48 ساعة يتم رفع الرسالة من تسجيل الطلب، وفي حالة لم تظهر لك الرسالة في بون صرف الخبز، لا يتطلب من المستفيد أي فعل أو مسئولية، ويتم تسجيل المواطنين بشكل إلكتروني علي النظام.

كيفية إدخال رقم الموبايل فى بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر

خطوات تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2022 عبر دعم مصر

وفي نفس السياق يمكن القيام بذلك من خلال رابط  موقع دعم مصر، ويتم ذلك من خلال شركات الاتصالات المصرية وتسجيل رقم الهاتف بأسم صاحب البطاقة، وبجانب ذلك يمكن الوصول إلي خدمات تسجيل الهاتف في بطاقة التموين بعد أن أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية بضرورة الاسراع في تسجيل رقم الموبايل منعاً لتوقف العمل بالبطاقة، وذلك لأصحاب البطاقات التموينية الذين يستفيدون من السلع الغذائية وصرف الخبز، ويتم تحديث البطاقة من خلال اتباع الخطوات الآتية.

في البداية قم بالدخول علي موقع دعم مصر الرسمي من الرابط المخصص.

يتم الدخول علي خدمات التموين للمواطنين.

يتم الوصول إلي خدمة تسجيل رقم الموبايل.

يتم إرسال كود سري علي هاتفك لتفعيل الرقم.

يتم إدخال رقم البطاقة المكون من 12 رقم.

يتم تسجيل كافه البيانات المطلوبة.

أضغط علي كلمة تسجيل.

وفي إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر علي تقديم خدمات التموين إلي أصحاب البطاقات التموينية المدعمة، قامت باعلام المواطنين بضرورة الإسراع في تحديث بيانات بطاقة التموين، وفي مهلة لا تزيد عن الاسبوعين علي جميع المواطنين تسجيل رقم الموبايل الخاص، في رسالة نصية موجهة إليهم عبر بونات صرف العيش يومياً.

عمل صبغة طبيعية للشعر بالألوان الي انتي عاوزاها وثابته ثبات السنين ومغذية جدًا

كيفية إدخال رقم الموبايل فى بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر المُفعل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كيفية إدخال رقم الموبايل فى بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر المُفعل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية إدخال رقم الموبايل فى بطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر المُفعل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.