26 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا ومنى زكي | مصر

مصر - اخبار الفن ..26 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا ومنى زكي في المدونة او الخبر التالي .

حقق فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، 26 مليون جنيه منذ طرحه بموسم عيد الفطر المبارك، إذ يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

وتنافس 3 أفلام أخرى بدور العرض، وهي فيلم «واحد تاني» من بطولة أحمد حلمي، وفيلم «زومبي» من بطولة على ربيع، وفيلم «فارس» من بطولة أحمد زاهر، والعمل سيتم طرحه اليوم بدور العرض.

أحمد السقا يجسد دور تاجر مخدرات

الفنان أحمد السقا خلال فيلم العنكبوت، ويقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

أبطال فيلم العنكبوت

استطاع المخرج أحمد نادر جلال، أن يجمع بين عدد من الأبطال في فيلم واحد، وهم أحمد السقا، منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

ثنائي أحمد السقا ومنى زكي 

ولم يكن ذلك العمل الأول الذي يجمع بين الثنائي، فهناك 6 أفلام أخرى، كان أولها فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي قدمه في عام 1998، الذي تناول حياة شاب صعيدي يحصل على منحة لاستكمال دراسته في الجامعة الأمريكية، والعمل كان من بطولة محمد هنيدي، وأخرجه سعيد حامد. 

فيلم العنكبوت، إذ قال الناقد طارق الشناوي في تصريح خاص لـ«الوطن»: «المفاجأة بالنسبة لي كانت في أداء الفنانة منى زكي، قدمت كوميديا رائعة وسلسلة للمشاهدين، كما أنني أراها ممثلة كوميدية عن جدارة إذ وجدت سيناريو كوميدي ممتع».

26 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا ومنى زكي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

26 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا ومنى زكي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 26 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا ومنى زكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.