الاتحاد السكندرى يستعد لمواجهة بيراميدز دون راحة..وتغييرات مرتقبة فى تشكيلة زعيم الثغر | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..الاتحاد السكندرى يستعد لمواجهة بيراميدز دون راحة..وتغييرات مرتقبة فى تشكيلة زعيم الثغر في المدونة او الخبر التالي .

ويسعى النحاس خلال الأيام القليلة القادمة فى علاج الأخطاء الدفاعية القاتلة والتى أصبحت لغز يحير الجهاز الفنى والذى قام خلالها باللعب بجميع المدافعين لسد تلك الثغرة ولم تفلح المحاولات حتى الان .

ويسعى الجهاز الفنى واللاعبين لمصلحة الجماهير الغاضبة حيث أصبحت المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز رغم قوة المنافس لعدم التعرض للدخول فى مرحلة المطبات الصعبة والمنافسة على الهبوط ، وأعلنت لجنة الكرة بالاتحاد دعم الجهاز الفنى واللاعبين للخروج من الأزمة والابتعاد عن مرحلة الخطر.

الاتحاد السكندرى يستعد لمواجهة بيراميدز دون راحة..وتغييرات مرتقبة فى تشكيلة زعيم الثغر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاتحاد السكندرى يستعد لمواجهة بيراميدز دون راحة..وتغييرات مرتقبة فى تشكيلة زعيم الثغر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندرى يستعد لمواجهة بيراميدز دون راحة..وتغييرات مرتقبة فى تشكيلة زعيم الثغر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.