كاظم الساهر يعلن عن الموعد الجديد لحفله في مهرجان الغناء بالفصحى | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..كاظم الساهر يعلن عن الموعد الجديد لحفله في مهرجان الغناء بالفصحى في المدونة او الخبر التالي .

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر الموعد الجديد لحفله في مهرجان “الغناء بالفصحى” بعد تأجيله.

ونشر كاظم الساهر صورة بوستر الحفل عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، وعلّق قائلًا: “حفل ⁧ كاظم الساهر ⁩ في مهرجان ⁧ الغناء بالفصحى من تنظيم وزارة الثقافة في الرياض يوم ٢٠ مايو ٢٠٢٢ في حفل برنامج جودة الحياة”.

وكان من المقرَّر أن يحيي كاظم الحفل يوم الجمعة الماضي، لكنه تأجَّل لوفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات، حيث صدر قرارٌ بإيقاف كافة الفعاليات الفنية والرياضية في السعودية حداداً على الراحل.

وكانت وزارة الثقافة السعودية قد أعلنت تنظيم مهرجانٍ غنائي تحت عنوان “الغناء بالفصحى” بمسرح الفنان أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، سيشارك فيه عددٌ من كبار الفنانين العرب، الذين سيقدمون مجموعةً من الأغنيات والقصائد المغنَّاة بالفصحى، احتفالاً بتراث وغنى اللغة العربية.

ويأتي المهرجان انطلاقاً من أهداف “الرؤية السعودية 2030” بنشر اللغة العربية، وبرنامج “جودة الحياة”، ويستهدف محبي الموسيقى بشكلٍ عام، والفصحى خاصةً.

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

كاظم الساهر يعلن عن الموعد الجديد لحفله في مهرجان الغناء بالفصحى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كاظم الساهر يعلن عن الموعد الجديد لحفله في مهرجان الغناء بالفصحى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كاظم الساهر يعلن عن الموعد الجديد لحفله في مهرجان الغناء بالفصحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.