2.5 مليون إسترليني مكافأة «كونتي» حال تأهل توتنهام لدوري أبطال أوروبا | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..2.5 مليون إسترليني مكافأة «كونتي» حال تأهل توتنهام لدوري أبطال أوروبا في المدونة او الخبر التالي .

04:28 م | الأربعاء 18 مايو 2022

أنطونيو كونتي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن المكافأة التي سيحصل عليها الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي حال نجاحه في قيادة الفريق الإنجليزي للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، في ظل الصراع المستمر مع أرسنال حتى آخر جولات الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

2.5 مليون جنيه إسترليني مكافأة أنطونيو كونتي

وفقًا لصحيفة The Times، فإن كونتي سيحصل على 2.5 مليون جنيه إسترليني إذا حصل فريقه على المركز الرابع، وضمن النادي الإنجليزي المشاركة ومزاحمة كبار الأندية في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتاج توتنهام إلى نقطة من مباراته الأخيرة بالموسم ضد نوريتش سيتي يوم الأحد لضمان عودته إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس في الوقت الحالي.

توتنهام في الجولة ذاتها على نادي بيرنلي بهدف دون رد، في تعزيز حظوظه لخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لوصوله للمركز الرابع برصيد 68 نقطة.

هزيمة أرسنال أمام نيوكاسل تقرب توتنهام من دوري أبطال أوروبا

أرسنال في حالة التعادل أمام نوريتش إذ يتفوق أبناء كونتي بفارق الأهداف عن كتيبة أرتيتا.

حظوظ أرسنال وتوتنهام في المشاركة بدوري أبطال أوروبا

أرسنال في المشاركة بدوري أبطال أوروبا؛ إذ يتبقى لمايكل أرتيتا، المدير الفني للمدفعجية، فرصة وحيدة أمام نادي إيفرتون، ليضمن التواجد في المركز الرابع برصيد 69 نقطة، مع خسارة توتنهام أمام نوريتش سيتي في الجولة الأخيرة للدوري، حتى يتجمد رصيده عند 68 نقطة فقط.

توتنهام هوتسبيرعندما كان النادي الإنجليزي في المركز التاسع في نوفمبر، وتمكن من الحصول على 53 نقطة من أصل 81.

2.5 مليون إسترليني مكافأة «كونتي» حال تأهل توتنهام لدوري أبطال أوروبا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

2.5 مليون إسترليني مكافأة «كونتي» حال تأهل توتنهام لدوري أبطال أوروبا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 2.5 مليون إسترليني مكافأة «كونتي» حال تأهل توتنهام لدوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.