عاجل.. باملاك تيسيما يقترب من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..عاجل.. باملاك تيسيما يقترب من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد في المدونة او الخبر التالي .

05:16 م | الأربعاء 18 مايو 2022

باملاك تيسيما

أخبار متعلقة

اقترب الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، المقرر إقامته يوم 30 من شهر مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بحضور السعة الكاملة للمدرجات، في ظل الأزمة المثارة حول إقامة النهائي في المغرب ومطالبة إدارة الفريق الأحمر أن تكون المدرجات بالمناصفة مع الجانب المغربي مع توفير الحماية الكاملة للاعبين.

مصدر بكاف: شخصية باملاك تيسيما.. قوية

فيكتور جوميز موقعة النهائي، بسبب إدارته مباراة الوداد الأخيرة في نصف النهائي، خاصة أن جماهير النادي الأهلي تطالب بحكم تعرفه جيدًا.

مطالب الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي أصدر بيانا ناريًا ذكر من خلاله 6 مطالب من كاف بشأن النهائي المنتظر، وكان من بينها أن يدير اللقاء النهائي طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، وألا يكون من بين هذا الطاقم من تسبب أداؤه من قبل في أي أزمات أو احتجاجات في مسابقات «كاف» المختلفة.

وشدد الأهلي خلال بيانه بمطالبة كاف بضرورة الاستعانة بطاقم تقنية الـ«VAR» من أوروبا أسوة بما تم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، لا سيما أن الفائز من هذه المباراة سوف يمثل القارة الأفريقية في بطولة العالم للأندية.

ومن المنتظر أن تحدد لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي الطاقم التحكيمي على أن يتم إبلاغ المارد الأحمر بتفاصيل الطاقم من حكام الفيديو والساحة.

عاجل.. باملاك تيسيما يقترب من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل.. باملاك تيسيما يقترب من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. باملاك تيسيما يقترب من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.