الأندية السعودية تدعم إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الفرنسي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..الأندية السعودية تدعم إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الفرنسي في المدونة او الخبر التالي .

دعمت العديد من الأندية السعودية، السنغالى إدريسا جانا جاى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الحملة الإعلامية الموجهة ضده، بسبب رفضه المشاركة فى لقاء مونبيليه بالجولة الـ 37 فى الدوري الفرنسي بسبب المثليين.

وخاض فريق باريس سان جيرمان مباراة مونبيليه، بقميص يحمل ألوان راية السّدومية دعما للشذوذ الجنسي، وهو الأمر الذى رفضه المُسلم إدريسا جانا جاي، بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية. 

وشاركت أندية التعاون، ضمك، الفتح والفيحاء فى دعم لاعب باريس سان جيرمان، عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال إبرازهم هاشتاج كلنا إدريسا جانا. 

تغريدات الاندية السعودية

واستدعت لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي السنغالى إدريسا جانا جاى، للتحقيق منعه ليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين.

وطالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا  على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشيرت دعم المثليين حتى يقوم بتدارك خطأه الجسيم الذي قام به (حسب وصفهم وهو العنصرية ضد الأقليات.

كان فريق باريس سان جيرمان قد إكتسح مونبيليه 4-0 في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حامل اللقب، يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة.

الأندية السعودية تدعم إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الفرنسي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأندية السعودية تدعم إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الفرنسي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأندية السعودية تدعم إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الفرنسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.