آخر تطورات فيلم عادل إمام الجديد (خاص) | مصر

مصر - اخبار الفن ..آخر تطورات فيلم عادل إمام الجديد (خاص) في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، عن آخر تطورات فيلم "الواد وأبوه"، الذي يجمع بين الزعيم ونجله الفنان محمد إمام.

وقال عصام إمام منتج فيلم "الواد وأبوه" في تصريح لـ"أهل مصر"، إن الفترة الماضية شهدت العديد من التحضيرات الخاصة بالفيلم، لكنهم ينتظرون انتهاء وعرض فيلم محمد إمام الذي يحمل اسم "عمهم"، في السينمات حتى يتفرغ تماما ويبدأوا التصوير.

وأضاف عصام إمام، أن قصة فيلم "الواد وأبوه" تدور في قالب كوميدي، حول العديد من المواقف الطريفة التي تحدث بين أب وابنه في شكل لايت خفيف، وقصة جميلة.

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام أحتفل أمس 17 مايو بعيد ميلاده، وأوضح عصام إمام الطقوس التي يتبعها شقيقه في الاحتفال بعيد ميلاده، قائلاً، إن الفنان عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده وسط أسرته والأحفاد.

وتابع قائلًا:"يكون كل شئ مميز في هذا اليوم، حيث نظل جميعًا نتحدث ونستعيد الذكريات في إطار كوميدي ونلقي التعليقات الكوميدية و الإفيهات كما هو معتاد من الزعيم، الذي يلتف في هذا اليوم حول جميع أفراد أسرته".

ووجه عصام إمام، رسالة إلى شقيقه قائلا:"عانى وتعب كثيرا وكافح حتى كرمه الله ووصل إلى ما هو عليه، وربنا كلل تعبه بالنجاح الكبير، وهذه دعوة والدتنا رحمة الله عليها كانت دائما تدعو له قائلة:"ربنا يحبب فيك خلقه" وبالفعل أعطاه الله القبول وحب الناس وهذا أهم شئ".

يذكر أن المنتج عصام إمام، أنتج من قبل عدة أعمال هامة منها مسرحيات:"727، باللو، روحية اتخطفت، رد قرضي، كده أوكيه"، و في السينما حقق نجاح كبير برفقة الزعيم عادل إمام وتعاونا سويًا في أفلام من إنتاجه منها:"الإرهاب والكباب، أمير الظلام، التجربة الدنماركية، وعريس من جهة أمنية، السفارة في العمارة".

آخر تطورات فيلم عادل إمام الجديد (خاص)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

آخر تطورات فيلم عادل إمام الجديد (خاص)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر تطورات فيلم عادل إمام الجديد (خاص) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.