عبد الرحمن المطيري يواجه اتهاماً بالاتجار بالبشر بعد تزويج والده-بالصورة | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..عبد الرحمن المطيري يواجه اتهاماً بالاتجار بالبشر بعد تزويج والده-بالصورة في المدونة او الخبر التالي .

عبد الرحمن اللاحم​ مشهور مواقع التواصل ​عبد الرحمن المطيري​ بأنه قد يواجه اتهاماً بالاتجار بالبشر بعد قيامه بتزويج والده لفتاة أذربيجانية.

وكتب عبد اللاحم في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"مشهور السناب اللي زوج ابوه خارج الدولة (بدون ترخيص)؛ ورط نفسه و ابوه بقضية ( اتجار بالبشر) عقوبتها تصل للسجن ١٥ سنة".وتابع :"الواقعة بحسب مرافق لهم ظهر بفيديو ؛ أنه استغلال لحالة الضحية (الزوجة) و بالتالي فالمال هو العنصر الأساسي لعملية الزواج ، و عليه تنعقد أركان جريمة الاتجار بالبشر".وتلقى اللاحم عدداً من الردود والتعليقات التي تباينت بين من وافقه على كلامه وبين من عارضه واللافت في رد أحد المعلقين الذي قال :"يكون في علمك ، لا يوجد ربط بين الزواج بدون ترخيص، والزواج من قاصر ليكيف بأنه إتجار بالبشر !الزواج بدون ترخيص يترتب عليه نظاماً؛محاكمة تأديبية، عدم توثيقه، إنهاء اقامتها، أما الإتجار بالبشر فلا مكان له إطلاقاً، طالما تحقق الإيجاب والقبول وقبض المهر ولم تستغل العروسه سخره".وقد وافقه آخرون بمعنى أنه لا يعقل أن يتزوج من هو في السبعين فتاة قاصرة وأنه يجب تجريم زواج القصر.

عبد الرحمن المطيري يواجه اتهاماً بالاتجار بالبشر بعد تزويج والده-بالصورة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عبد الرحمن المطيري يواجه اتهاماً بالاتجار بالبشر بعد تزويج والده-بالصورة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الرحمن المطيري يواجه اتهاماً بالاتجار بالبشر بعد تزويج والده-بالصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.